يتيح للأسر المنتجة عرض منتجاتها التي شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار

فعاليات “ليالي البرج” النسائية تجتذب آلاف السيدات بمحافظة المندق

نشر في: السبت 11 أغسطس 2018 | 01:08 ص
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الباحة

نجحت لجنة الفعاليات النسائية بمنطقة الباحة في إقامة فعاليات “ليالي البرج” بمحافظة المندق, بإتاحة الفرصة للأسر المنتجة بعرض منتجاتها التي شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار.

وفي التفاصيل، استقطبت الليالي نحو 6000 ما بين سيدات وأطفال، حيث تضمنت الفعاليات عدة معارض, والتي اشتملت على (الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي, الأزياء لطالبات قسم الأزياء بكلية العلوم والآداب بالمندق, ومعرض بازار)، وذلك بإشراف من منسقة الفعالية بدرية صالح أحمد الزهراني.

وتعد هذه الفعالية أول فعالية نسائية تقام بمكان مفتوح في المندق, من أجل إتاحة الفرصة للعائلات بالحضور والمشاركة، حيث استقطب المعرض عدداً كبيراً من العائلات للاطلاع على محتويات المعرض المختلفة، فيما شهد “البازار” إقبالاً من الحضور لشراء منتجات الأسر المنتجة المختلفة.

يذكر أن هذا المعرض يسهم في الحراك الاقتصادي بالنسبة للأسر المنتجة, ويساعد على التعريف بإبداعات النساء في شتى المجالات, وعرض تميز طالبات كلية العلوم والآداب في مجال الأزياء المختلفة.

وحظي المعرض باهتمام محافظ المندق صالح بن محمد القلطي الذي افتتحه في وقت سابق وقام بجولة في أركان المعرض, مشيداً بالمعرض والقائمات عليه.

مقالات ذات صلة

إغلاق