للسعوديين الباحثين عن العمل من الشباب والشابات

“غرفة الرياض” تعلن توافر 338 وظيفة بالقطاع الخاص

نشر في: الجمعة 10 أغسطس 2018 | 01:08 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الرياض

تواصل غرفة الرياض تنفيذ خطتها لتوظيف الباحثين عن العمل من الشباب والشابات، وذلك بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض، ودعت الغرفة في هذا الاطار، السعوديين من الجنسين والراغبين في العمل بالقطاع الخاص، إلى شغل (338) وظيفية فنية وإدارية؛ منها (166) وظيفة نسائية و(172) وظيفة رجالية، وسيكون موعد إجراء المقابلة الخاصّة بشغل هذه الوظائف خلال الفترة من 12 إلى 15 أغسطس الحالي بمقر الغرفة والشركات.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة المهندس منصور الشثري؛ أن طرح هذه الوظائف يأتي بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص، وضمن جهودهما المشتركة لتوظيف الباحثين عن عمل من الجنسين، موضحاً أن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعماً لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشياً مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

ودعا الشثري؛ الباحثين عن العمل من الشباب والشابات، إلى الاستفادة من هذه الوظائف المطروحة؛ مؤكداً حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير مزيد من فرص التوظيف للجنسين.

يُشار إلى أن هذه الوظائف قامت بطرحها (9) شركات بالقطاع الخاص، وهى ترغب في شغلها بالحاصلين على البكالوريوس، الدبلوم، والثانوية والمتوسطة، والابتدائية، وهي تحت مسمّى (بائع، استقبال فندق، موظف إداري، شؤون موظفين، محاسب ضريبة قيمة مضافة، محاسب رواتب، بائعة ذهب ومجوهرات، معلمة رياض أطفال، محاسبة، استقبال، مساعد اداري، بائعة، منشطة مبيعات).

ودعت الغرفة المتقدمين للوظائف، إلى إحضار المستندات المطلوبة وتشمل: السيرة الذاتية للمقابلة، وشهادة المؤهل العلمي والخبرة، كما دعتهم إلى التأكد من مطابقة المؤهل والشروط قبل التقديم على الوظيفة.

مقالات ذات صلة

إغلاق