حث على اتخاذ الخطوات اللازمة لإتمام الإجراءات قبل نهاية الصيف

مدير ‎جامعة طيبة يوجه بالعمل خلال إجازة العيد لإكمال نقل مبتعثي كندا

نشر في: الخميس 09 أغسطس 2018 | 10:08 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ المدينة المنورة

وجه مدير ‎جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني إدارة الابتعاث والتدريب في الجامعة بالعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ١٤٣٩هـ لإكمال متطلبات وإجراءات التحويلات والنقل لمبتعثي ومبتعثات الجامعة في دولة ‎كندا تحديداً وكذلك للمبتعثين في الدول الأخرى.

وحث “السراني” وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة لاتخاذ الخطوات اللازمة لنقل مبتعثي الجامعة في كندا قبل نهاية الصيف، وذلك إنفاذاً للتوجيه السامي وبمتابعة من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

وقامت ‎جامعة طيبة ممثلة في وكالة الجامعة والدراسات العليا بالتحرك منذ اللحظة الأولى وإعداد قائمة بجميع المبتعثين في كندا وتصميم نموذج للتواصل، كما أعلنت عن قنوات التواصل العامة مع المبتعثين هناك وأتاحت التواصل الفوري عن طريق تطبيق “الواتس آب “وعلى مدى ٢٤ ساعة.

‏وتلقت إدارة الابتعاث والتدريب بجامعة طيبة العديد من الاستفسارات من قبل مبتعثي الجامعة في كندا وتعمل بصورة متواصلة على طمأنتهم كما تتولى توضيح آليات تسهيل انتقالهم.

وكانت جامعة طيبة قد قالت إنه إنفاذاً للتوجيه الصادر من المقام السامي بشأن إيقاف برامج التدريب والابتعاث والزمالة إلى كندا، فقد وجَّه مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بضرورة توجيه مبتعثي الجامعة بكندا بسرعة، والبحث عن قبول في إحدى دول الابتعاث الأخرى.

وذكرت الجامعة أن على مبتعثي الجامعة في كندا التواصل مع إدارة الابتعاث والتدريب عبر وسائل الاتصال الآتية:

تويتر: Twitter: @stataibahu

البريد الإلكتروني sta@taibahu.edu – sshafea@taibahu.edu.sa

هاتف الإدارة: +966148618888 تحويلة: ٢٢٩٩ – ٢٢٦٦

واتس آب: +966595957300

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق