دورات في فن المقامات والبورتريه .. “يونا” يحتفل بتسليم شهادات متدربيه بجدة

نشر في: الجمعة 03 أغسطس 2018 | 02:08 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ جدة

قام مركز “يونا للتدريب”، مساء أمس الخميس، في مقره بجدة، الحفل الختامي لتسليم شهادات المتدربين في المركز، بحضور السفير جمال بلخيور مدير عام فرع وزارة الخارجية السعودية بمنطقة مكة المكرمة، وعيسى خيري روبله مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي “يونا”، رئيس مجلس أمناء المركز، والمهندس زهير علي أزهر رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة التعليم والتدريب عن بعد، والمستشار عمر الجاسر الأمين المساعد لاتحاد الفنانين العرب والمخرج فيصل زيات.

وألقى المشرف العام على مراكز “يونا” فهد أحمد الغامدي كلمة استعرض فيها ما تم من تدريب على فنون المقامات والتصوير الاحترافي وفنون تصوير البورتريه، مشيداً بالجهد الذي بذله المدربون خلال الدورات، وكذلك الحرص والاجتهاد من المتدربين على الاستفادة من الدورات واكتساب المهارات الخاصة بكل فرع.

من جانبه، ألقى المدرب والمنشد فيصل بن سليمان لبان كلمة المدربين والمتدربين، منوهاً بما وفره المركز من إمكانيات، وإتاحته الفرصة للشباب من أجل التعلم والتدريب.

وشهد الحفل تسليم شهادات المتدربين في ثلاث دورات هي: “دورة مدخل إلى فن المقامات الصوتية”، قدمها المدرب والمنشد الدكتور فيصل بن سليمان لبان، وشارك فيها 6 متدربين هم: باسمة سليمان مرزوق، وفاطمة سليمان الصوفي، ووفاء محمد الخطيب، وزياد إبراهيم الزمزمي، ومرزوق سليمان مرزوق، وعبدالله ثابت النهاري.

فيما تناولت الدورة الثانية “مبادئ التصوير الاحترافي”، وقدمتها المدربة وفاء علي يريمي، وشاركت فيها 9 متدربات هن: ميسر محمد محسن، نورة محمد الفيفي، روان محمد داغستاني، دانة محمد با قلاقل، علا عبداللطيف عبو، منال أحمد محمد حسن، علا صلاح شهاوي، لين عبدالعزيز بنجاني، ماجدة محمد محسن.

أما الدورة الثالثة فقد تناولت “تصوير البورتريه داخل الأستديو”، وقدم الدورة المدرب سعيد العلوي، وشارك فيها 8 متدربين هم: ملاك محمد الحربي، ونورا أحمد باحبيشي، وتماضر عوض باوزير، ومها قائد العلواني، وفواز سليمان اللقماني، ومصطفى عطية عبدالرحمن، وعلي محمد الرحبي، ومحمد حاتم علوش.

وجرى خلال الحفل عرض فيلم قصير عن اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي “يونا”، تطرق إلى أنشطته ومهامه ، هذا وسيشهد المركز خلال الأيام القادمة العديد من الدورات التي تهم المجتمع.

وشكر مدير عام فرع وزارة الخارجية السفير جمال بالخيور الدكتور عيسى خيرة روبله مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي والمهندس زهير بن علي أزهر رئيس مجلس إدارة شركة التعليم والتدريب عن بعد على جهودهما المميزة وعلى هذا الحفل الجميل وأكد مساندته ودعمه لمركز يونا للتدريب بعد اطلاعه على محتويات المركز بأن يحيل جزءاً من المتدربين التابعين لفرع الوزارة إلى مركز يونا ليتلقوا تدريباتهم من خلاله.

كما شكر المستشار عمر الجاسر السفير جمال بالخيور رعايته الكريمة لحفل تخريج الدورات والدكتور عيسى والمهندس زهير لدعمهم وتبنيهم هذه الدورات البناءة لخدمة المجتمع، كما شكر فهد الغامدي وفيصل زيات لجهودهما المميزة في إنجاح هذه الدورات ومتابعتهما المستمرة وتذليل كافة العقبات للمدربين والمتدربين وثمن جهد وتعاون المدربين وحسن تعاملهم مع المتدربين.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق