“العدل” تعلن عن وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة شاغرة بالمرتبة الـ5

نشر في: الخميس 28 يونيو 2018 | 11:06 م
لا توجد تعليقات

أعلنت وزارة العدل عن توفر عددٍ من الوظائف الإدارية والمالية وأعوان قضاة، للرجال بالمرتبة الخامسة، والتي يتاح شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية ممن يحملون المؤهل المطلوب.

 

وفي التفاصيل، اشترطت الوزارة حصول المتقدم للوظائف على مؤهل الشهادة الجامعية المتوسطة من الكلية التقنية في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة، أو دبلوم معهد الإدارة العامة في تخصصات الإدارة المكتبية والمحاسبة وسكرتير، أو دبلوم كلية المجتمع في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة وألا يقل التقدير فيها جميعًا عن جيد جدًا.

 

واشترطت أيضًا توفر دبلوم من كلية التقنية أو معهد الإدارة أو كلية المجتمع ويكون سنتين بعد الثانوية العامة ويلزم إرفاق الوثيقة إلكترونيًا، مع إرفاق المسوغات المطلوبة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي لجميع الوظائف المعلنة، وألا يكون المتقدم متقاعدًا أو يشغل المرتبة نفسها في أي جهة حكومية، ويكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة، ثم التقديم لمنطقة واحدة فقط وتحدد الرغبات في نطاق المنطقة لها.

 

وقالت الوزارة إن على المتقدم إرفاق المسوغات المطلوبة للتقديم عن طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك على أن تكون واضحة وإنه سيتم استبعاد أي طلب لا تكون فيه المستندات واضحة، وألا يكون المتقدم عسكريًا على رأس العمل، وإذا أخفى ذلك عند تقدمه للمسابقة المتقدم لها فسوف تلغى نتائج امتحاناته.

 

وأوضحت وزارة العدل أن التقديم والتسجيل متاح عن طريق تعبئة طلب التقديم للمسابقة إلكترونيًا من خلال موقع وزارة العدل على شبكة الإنترنت بدءًا من يوم الأحد الموافق ١٧ شوال ١٤٣٩هـ حتى يوم الخميس ٢١ شوال ١٤٣٩هـ.

 

ونوهت بأنه يجب على المتقدم خلال التسجيل في الموقع تحميل المستندات المطلوبة وهي صورة واضحة من وثيقة التخرج لدرجة الدبلوم وصورة واضحة من الهوية الوطنية، والتقديم من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط ولن يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أي من فروعها.

 

وبيّنت أنه سيتم دراسة الطلب آليًا من خلال البيانات المسجلة من قِبل المتقدم وصور المستندات المرفوعة دون الحاجة إلى المراجعة، وسيتم تحديد نتيجة الطلب بناءً على ذلك، وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة، فيما يتم التنويه عن نتيجة التقديم لاحقًا من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

مقالات ذات صلة

إغلاق