الأهلي يتعاقد مع الثنائي الإسباني خورادو ورواناو

نشر في: الخميس 21 يونيو 2018 | 09:06 م
لا توجد تعليقات

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي التعاقد مع الإسباني “خوسيه مانويل خورادو” لمدة موسمين، قادمًا من نادي إسبانيول الإسباني.

 

وسبق للاعب خط الوسط صاحب 31 عامًا أنْ مثّل العديد من الأندية الأوروبية؛ أبرزها قطبا العاصمة الإسبانية “ريال مدريد، وأتليتكو مدريد”، وكذلك شالكه، وسبارتاك موسكو، وواتفورد الإنجليزي، إلى جانب تمثيله المنتخب الإسباني في الفئات السنية.

 

وكما وقعت إدارة النادي الأهلي مع المدافع الإسباني “أليكسيس رواناو” صاحب 32 عامًا لمدة موسمين، قادمًا من نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

 

وسبق أنْ مثّل أليكسيس أبرز الأندية الإسبانية؛ كمالقا، وخيتافي، وفالنسيا، وإشبيلية. كما احترف في نادي بشكتاش التركي في موسم 2016-2017.

 

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي الدعم اللامحدود وغير المستغرب الذي يجده النادي الأهلي وكافة الأندية السعودية من قبل المستشار تركي أل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وكان آخرها دعمه لصفقتي التعاقد مع الثنائي الإسباني “خوسيه مانويل خورادو، وأليكسيس رواناو”.

 

وتمنى رئيس النادي أن يُوَفَّق اللاعبان الجديدان في تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، والمساهمة مع زملائهم اللاعبين في تحقيق تطلعات الجماهير الأهلاوية الوفية.

DgK6ia-WkAAKENM

DgK6ia7W0AI7gEp

مقالات ذات صلة

إغلاق