جازان.. جولات مكثفة لمراقبة أسعار الوحدات السكنية في إجازة العيد

نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 | 06:06 م
لا توجد تعليقات

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني جولات ميدانية مكثفه خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك على الفنادق والوحدات السكنية بالمنطقة، وذلك لما تشهده من ارتفاع في نسبة الإشغال.

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في جازان المهندس رستم بن مقبول الكبيسي أن الفرع شكّل فرقا للرقابة على مراكز الإيواء طوال أيام العطلة والعيد، وقام بجولات يومية على الوحدات السكنية، للتأكد من التزامها بتقديم خدمات مميزة، وكذلك للاطمئنان على توافر اشتراطات السلامة والنظافة العامة.

 

وأضاف المهندس الكبيسي أن الجولات أظهرت التزاماً بالاشتراطات، وأن الكثير من تلك المراكز باتت تتنافس لتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات النظافة، ما جعلها تصبح جاذبة، وتترك أثراً طيباً في نفوس النزلاء، مؤكداً حرص الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، على متابعة الوحدات السكنية، لضمان توافر الخدمة على المستوى الجيد.

 

وأشار الكبيسي إلى انه استشعاراً من هيئة السياحة بأهمية منطقة جازان وأهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة ومنها البلديات والشرطة والدفاع المدني والكهرباء حيث يقوم الجميع بجهود حثيثة على مدار العام للوقوف على الخدمات المقدمة للزوار والسياح في منطقة جازان.

 

ولفت إلى أن الهيئة تسعى في وقت قياسي للعمل على تفعيل دور الرقابة من خلال تجهيز فرق تفتيش مؤهلة بالأدوات والأجهزة الحديثة، وذلك لضبط الأسعار وتقييم مدى التزام منشآت الإيواء السياحي ومقدمي الخدمات السياحية باشتراطات التراخيص الممنوحة لهم.

5b290a5163c08

مقالات ذات صلة

إغلاق