مستشفى المؤسس بجدة يعايد المرضى في منازلهم

نشر في: الإثنين 18 يونيو 2018 | 08:06 م
لا توجد تعليقات

قام مستشار المشرف العام على مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور محمد بن فيصل المبارك رئيس قسم الرعاية الصحية المنزلية بزيارة منزلية لعدد من المرضى التابعين لبرنامج الرعاية الصحية المسجلين في المستشفى في جنوب و شمال محافظة جدة برفقة الفريق الطبي الخاص بالبرنامج ، والمكون من أطباء وتمريض وأخصائي تنفس صناعي و أخصائي إجتماعي.

 

جاء ذلك بغرض الاطمئنان عليهم و تقديم لهم التهنئة و الهدايا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، إلى جانب معرفة مدى رضا المرضى و ذويهم عن الخدمات الصحية المقدمة و تلمسها و سؤالهم عن احتياجاتهم من قبل برنامج الرعاية الصحية المنزلية الخاص بالمستشفى .

 

وأوضح الدكتور محمد المبارك إلى أن ما يربط المستشفى بالمريض ليس العلاج فحسب ، بل حتى المشاركة معهم وإستغلال مثل هذه المناسبات ، نظراً لما لها من دور كبير في دعم المرضى وبالتالي المساهمة في إنجاح البرامج العلاجية والتأهيلية المقدمة و تعزيزها .

 

ونوه إلى أن استحداث برنامج الرعاية الطبية المنزلية من قبل وزارة الصحة عام 1431 يعتبر من البرامج الناجحة التي تخدم المرضى و ذويهم من خلال تقديم رعاية طبية آمنة و مجموعة من الأنشطة الوقائية يشعر من خلالها المرضى بالأمان والاطمئنان ، وهم في محيط أسرهم دون الحاجة لمراجعة المستشفى.

5b27e2004a927

5b27e201af967

مقالات ذات صلة

إغلاق