محافظ شقراء يشارك “الجاليات” فرحة العيد ويوزع الهدايا عليهم

نشر في: الإثنين 18 يونيو 2018 | 04:06 م
لا توجد تعليقات

شارك محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي الجاليات فرحتهم في حفل عيد الفطر المبارك الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة و توعية الجاليات بمحافظة شقراء للعام الخامس والعشرون.

 

وكان المحافظ قد توجه لمقر الحفل برفقة أخويه هاني وسلطان البواردي والاستشاري الدكتور محمد الشريم ومحافظ شقراء وحريملاء السابق وعضو المجلس المحلي عبدالله القاسم ، وكان في استقبالهم عدد من أعضاء المكتب والمشرفين والمدير السابق للمكتب والمشرف على الحفل الشيخ ابراهيم الشويعر .

 

فيما حضر “البواردي “الحفل المقام بهذه المناسبة وشاهد فعالياته وبعض الألعاب والفقرات الترفيهية ، ‎وكان لمشاركة المحافظ أثراً طيبا لدى منسوبي المكتب واللجان المنظمة للحفل والجاليات المشاركة لما لمسوه من اهتمام كبير بهم ومشاركتهم احتفالهم.

 

وتخلل الحفل كلمة للمحافظ مترجمة لعدد من اللغات هنأ فيها الحضور بالعيد وأثنى على جهود الجاليات ومشاركتهم في تنمية المحافظة وحثهم على مزيد من الانضباط والالتزام بالتعليمات والأنظمة.

 

واختتم “البواردي ” الحفل بتوزيع عدد من الهدايا على المسلمين الجدد والدعاة وموظفي المكتب، فيما قدم منسوبو المكتب شكرهم وعرفانهم لمحافظ شقراء على هذه البادرة الطيبة في تشجيع الدعوة والعمل الخيري و مُشاركة هذه الفئة الغالية والمهمة في المجتمع أفراحهم بالعيد.

5b27a13f34949

5b27a1411faf5

5b27a1439103a

5b27a145732a8

مقالات ذات صلة

إغلاق