مدير مستشفى الولادة بمكة يقوم بجولة لمعايدة المرضى

نشر في: الجمعة 15 يونيو 2018 | 09:06 م
لا توجد تعليقات

نظمت مستشفى الولادة والأطفال بمكة، صباح اليوم، جولة لمعايدة المرضى والمراجعين في أول أيام عيد الفطر المبارك، بهدف بث الفرح في قلوب الأطفال الذين حرمهم المرض مشاركة أقرانهم هذه المناسبة السعيدة.

 

وشملت الجولة التي قام بها مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس بن عبدالحميد سدايو معايدة موظفي المستشفى المرابطين في العيد.

 

وشارك في الجولة كلٌ من مدير الخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي والمساعد المالي والإداري والتشغيل المهندس جميل حكيم وعدد من رؤساء الأقسام الطبية والإدارية، بمشاركة عددٍ من الأقسام المعنية وهي إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية وقسم التغذية وقسم الخدمة الاجتماعية وتجربة المريض وقسم التغذية.

 

وغطّت الجولة جميع أقسام التنويم من نساء وأطفال “عنايات وحضانات”، حيث قامت الأقسام المشاركة بتوزيع الهدايا المتنوعة على المرضى المنومين، كما خصصت هدايا للعاملين والمرابطين في أقسام المستشفى المختلفة.

 

وقال “سدايو”: برنامج زيارة المرضى في العيد ينظمه المستشفى سنويًا؛ لمشاركة المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء هذه المناسبة السعيدة.

 

وأضاف: تم فتح باب الزيارة لأسر وذوي المرضى المنومين بالمستشفى، من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الساعة 10 مساء لجميع الأقسام؛ ما عدا العناية المركزة والحضانة من 1 ظهرًا إلى 2 ظهرًا، طيلة الأيام الثلاثة الأولى.

 

وأردف: يسمح بدخول الأطفال للزيارة باعتبار أن احتفالية العيد لها طابع خاص يستلزم إجراء تعديلات على المواعيد المعتادة في الأيام العادية.

5b23ffe2db5c8

مقالات ذات صلة

إغلاق