مدير صحة جدة يزور المنومين بمستشفى الملك فهد ويقدم لهم الهدايا

نشر في: الجمعة 15 يونيو 2018 | 06:06 م
لا توجد تعليقات

قدم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة بالإنابة الدكتور محمود العلي الهدايا للمرضى المنومين بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك خلال زيارته لهم بمستشفى الملك فهد العام صباح اليوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك. بحضور مدير المستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش وعدد من المسؤولين بالمستشفى .

 

وقدم “العلى ” خلال زياراته للمرضى التهنئة والهدايا بهذه المناسبة وتمنى لهم الشفاء العاجل والخروج من المستشفيات لتمضية باقي أيام العيد السعيد مع أسرهم وذويهم وإكمال الفرحة معهم في هذه الأيام المباركة.

 

كما تفقد “العلي ” خلال جولته الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى من قبل العاملين في المستشفى من أطباء وفنيين وطاقم تمريض وغيرهم.

 

وعبر “العلي “عن سعادته بهذه الزيارات التي قام بها بهدف إدخال السعادة على قلوب المرضى المنومين في المستشفيات ومشاركتهم الفرحة بالعيد السعيد مشيراً إلى أن الظروف المرضية التي يمر بها هؤلاء المرضى أدت إلى حرمانهم من الاستمتاع بفرحة العيد مع ذويهم وأبنائهم وأحبائهم مما يستوجب علينا العمل على مشاركتهم في هذه المناسبة ومحاولة إدخال السعادة والسرور على قلوبهم وهذا ما يوجبه علينا ديننا الإسلامي الحنيف.

 

فيما قام المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الدكتور حاتم العُمري ومساعديه للخدمات الطبية والتمريضيه والصحه العامة والأمداد والتموين وإدارة تقنية المعلومات والصحة الألكترونية وإدارة التغذية وإدارة تجربة المريض ومديرالعلاقات العامة صباح اليوم بمعايدة المرضى المنومين ومرافقيهم وذلك بهدف مشاركة المرضى الذين اضطرتهم ظروف المرض إلى قضاء العيد بعيداً عن الأهل والأصدقاء حيث قدمت لهم الهدايا إحتفالاً وإبتهاجاً بعيد الفطر المبارك وإدخال السعادة إلى قلوبهم .

 

حيث تفقد العُمري أحوال المرضى اثناء الزيارة والخدمات المقدمة لهم و قدم التهنئة بهذه المناسبة المباركة سائلاً الله أن ينعم عليهم بالشفاء العاجل .

 

وكانت المعايدة قد شملت مرضى التنويم العام ومراجعي قسم الطوارئ والعناية المركزة والاقسام الجراحية الاخري والكادر الطبي والتمريض وقدم شكره لهم على ما يقدموه من جهود جباره في خدمة المرضى .

 

كما قامت مساعدة المدير التنفيذي لخدمات التمريض رويدا نحولي وأخصائية الخدمة الإجتماعية في المجمع نوال الغامدي ، بزيارة إلى أجنحة النساء المنومات، تم خلاله التهنئة بالعيد، وتوزيع الهدايا عليهن.

 

 5b23bbc852c95
5b23bbcc491e5
5b23bbcfb8f9f
5b23bbd940538

مقالات ذات صلة

إغلاق