أمير المدينة يشهد توقيع عقد إنشاء مبنى الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة

نشر في: السبت 09 يونيو 2018 | 05:06 م
لا توجد تعليقات

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة, توقيع عقد إنشاء مبني الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة في محيط مدينة المعرفة الاقتصادية على طريق الملك عبد العزيز, ليمثل المبنى ركيزة أساسية للغرفة لمواصلة تحقيق أهدافها ورؤيتها في تنمية الفرص الاستثمارية بالمنطقة إضافة إلى دورها الأساسي في خدمة رجال وسيدات الأعمال.

 

وقع الاتفاقية كل من الطرفين رئيس مجلس إدارة الغرفة منير محمد ناصر وممثل شركة “مبكو” خالد موسى الزهراني.

 

كما أطلق سمو أمير المنطقة بوابة الخدمات الإلكترونية للمنتسبين للغرفة التي تقدم خدمات إدارة العضوية إلكترونياً.

 

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه غير المحدود لأنشطة الغرفة لتصبح المدينة المنورة الوجهة المتميزة للتجارة والزيارة والسياحة والوجهة المفضلة للاستثمار على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 

وأشار منير إلى أن المبنى تم تصميمه بمواصفات خاصة لخدمة أهداف الغرفة ولجانها لتصبح منظمة نموذجية إداريا وماليا وفنيا تمارس دورها كمحرك ومحفز لتطوير الأعمال ونمو اقتصاديات منطقة المدينة المنورة التي تشهد تطورا ونموا مضطردا في جميع نواحي الحياة.

 

كما أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة إلى أن بوابة الخدمات الإلكترونية تحتوي على خدمات أساسية متعددة لتوفر جهد ووقت المنتسب للغرفة عناء الحضور إلى مقر الغرفة, مبينا أن غرفة المدينة بإطلاقها لهذه البوابة تعد الأولى على مستوى (25) غرفة بالمملكة تعمل على نظام انتساب موحد والمعتمد من مجلس الغرف السعودية و الثالثة على مستوى المملكة بتطبيق نظام المحفظة النقدية.

مقالات ذات صلة

إغلاق