“الحارثي” يهدي التمور ونسخًا من المصحف الشريف إلى حرم الرئيس المالي

نشر في: الجمعة 01 يونيو 2018 | 09:06 م
لا توجد تعليقات

سلّم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مالي مسعود بن علي العرابي الحارثي نسخاً من المصحف الشريف من إصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والتمور المهداة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لحرم الرئيس المالي رئيسة منظمة أجير السيدة كيتا آمنة ميقا.

 

وأوضح السفير الحارثي، أن هناك كميات أخرى من التمور ستسلم إلى وزيرة المرأة بجمهورية مالي والعديد من الجهات المعنية المالية.

 

وأوضح أن هذه الهدية من المصحف الشريف والتمور، تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، ضمن الدعم المتواصل الذي يتم تقديمه لجمهورية مالي في مختلف المجالات، وتأكيداً على حرص المملكة على الوقوف مع البلدان الشقيقة والصديقة.

 

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين، أمر بإنشاء مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ليكون مركزاً دولياً متخصصاً بتقديم المساعدات وإغاثة المنكوبين في العالم وتشتمل برامجه الإغاثية والإنسانية للبشرية عامة.

 

وأعربت حرم فخامة الرئيس المالي رئيسة منظمة أجير من جهتها عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين، مشيدةً بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وحرصه على تقديم المساعدات للمحتاجين وإغاثة المنكوبين في جميع دول العالم ومنها جمهورية مالي التي تحتاج إلى الكثير من المساعدات الإنسانية.

 

وأكدت على الدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية وما تقدمه لبلادها من دعم في المجالات كافة ومنها الأعمال الإنسانية والإغاثية.

5b116ccae85ce
5b116ccb036cc

مقالات ذات صلة

إغلاق