” الحج” تستعرض خطة عمل المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة

نشر في: الخميس 24 مايو 2018 | 12:05 ص
لا توجد تعليقات

عقد وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي اجتماعًا بمجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بمشاركة قيادات وكالة الزيارة لمناقشة الخطة التشغيلية للمؤسسة لموسم حج هذا العام ١٤٣٩ والتحقق من الجاهزية المبكرة لاستقبال ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي.

 

وشدد البيجاوي خلال الاجتماع على مواكبة المؤسسة لما تشهده المملكة من تحول ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ وأهمية تحقيق أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وفقًا لمفهوم صناعة الضيافة الذي تنشده وزارة الحج والعمرة ويمكن الضيوف الكرام من أداء المناسك خلال رحلتهم الإيمانية بسكينة وطمأنينة.

 

وخلال اللقاء تمت مراجعة المستجدات التقنية والاستفادة من عمليات التطوير التي استحدثت لموسم حج هذا العام في المسار الإلكتروني لحجاج الخارج بتوجيه من معالي وزير الحج والعمرة ومتابعة مباشرة من معالي نائبه الدكتور عبدالفتاح مشاط وضرورة أن تؤثر إيجابًا على جودة الخدمات وتيسيرها.

 

من جانب آخر استعرض رئيس المؤسسة الأهلية للأدلاء استعدادات المؤسسة وجاهزيتها لتنفيذ خطة عملها لموسم الحج من خلال ما يزيد على ٢٥٠٠ موظف مؤهل بدأ تدريب مجموعة منهم منذ وقتٍ مبكر وستتواصل عمليات التدريب والتأهيل لمواكبة مستجدات العمل بما يُسهم في بلوغ مستهدفات الخطة ومؤشرات الأداء التي تم مناقشتها في اجتماع اليوم للتحقق من مناسبتها للأهداف العامة لوزارة الحج والعمرة، ومن ثم سيتم الرفع بالخطة لوزير الحج والعمرة لاعتمادها وبدء تنفيذها ابتداءً من منتصف شهر شوال.

 

وفي ختام الاجتماع أكد وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة أن هذا الاجتماع سيتبعه اجتماعات مماثلة مع النقابة العامة للسيارات ومكتب الوكلاء الموحد ومكتب إرشاد حافلات نقل الحجاج التي تشرف عليها وكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة .

 5b05d854e80c2

مقالات ذات صلة

إغلاق