أمير الباحة يتسلم نسخة من كتاب المبادئ والقرارات الصادر عن وزارة العدل

نشر في: الثلاثاء 22 مايو 2018 | 04:05 م
لا توجد تعليقات

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، نسخة من كتاب المبادئ والقرارات الصادر عن وزارة العدل ، والمقدم من معالي وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني.

 

وسلم الكتاب لسموه ، مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة الشيخ بندر بن عمر الغامدي ، وذلك خلال استقبال سموه له في مكتبه بالإمارة اليوم ، الذي نقل خلال اللقاء تحيات معالي وزير العدل لسموه ، مثمناً الدعم والاهتمام الذي يلقاه فرع الوزارة بالمنطقة من الأمير حسام بن سعود .

 

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود المميزة التي تبذلها وزارة العدل في حل قضايا المجتمع من خلال ما تلقاه من دعم واهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة – أعزها الله – ، مشيداً سموه بما تشهده الوزارة وفروعها من تطور في خدماتها وأعمالها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق الطرق الحديثة.

 

كما أكد سموه على منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة ضرورة بذل المزيد من الجهود لخدمة أهالي الباحة ، والعمل على دعم المحاكم بما تحتاجه لسرعة إنجاز معاملات وقضايا المواطنين ، معرباً عن شكره لمعالي وزير العدل على ما يقدمه من دعم ومتابعة لفرع الوزارة بالمنطقة .

 

حضر الاستقبال مدير عام مكتب أمير المنطقة المتحدث الرسمي للإمارة أحمد بن صالح السياري ، ومدير العلاقات العامة بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

000-801869341526994436831

مقالات ذات صلة

إغلاق