عمل المدينة يحقق المركز الأول في خدمة العملاء لعام 2018

نشر في: الثلاثاء 22 مايو 2018 | 12:05 م
لا توجد تعليقات

حصل مكتب العمل بالمدينة المنورة -ممثلاً بقسم خدمة العملاء بقيادة فهد بن لويبان الرشيدي مدير خدمة العملاء بالمكتب- على المركز الأول على مستوى مكاتب العمل في المملكة للمرة الثانية لعام 2018.

 

وكان المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي مدير عام فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة قد عمل على مراحل لتطوير صالة خدمة العملاء بالمكتب، والتي نالت رضى الجميع، وأصبحت نموذجاً موازياً للخدمات التي تقدم بالقطاع الخاص دون مقابل، مما ميز الفرع عن بقية الدوائر الحكومية الأخرى بالمنطقة من خلال هذا الإنجاز.

 

ورفع الصاعدي شكره وتقديره لمدير خدمة العملاء والعاملين معه على هذه الإنجازات المتتالية، التي تحققت بفضل الله عز وجل، ثم بفضل جهودهم، حاثاً على الاستمرار بهذا المستوى، والسعي للجدية في خدمة المواطنين وتذليل الصعاب التي تواجههم من خلال الخدمة المقدمة لهم نظاماً.

 

يذكر أن المسابقة تتم في مرحلة تنافس شهرية بين مكاتب العمل على مستوى المملكة في تقديم الخدمة لعملاء الوزارة، والتي تتم في استبيان إلكتروني يصل لجوال العميل، يقيم مستوى الخدمة المقدمة له وانطباعه عن خدمات فروع وزارة العمل التي تقدمها، ومدى استعداد موظفي فروع الوزارة لاستقبال عملائها على الوجه الذي يرضيهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق