القيادة تعزي الرئيس الكوبي في ضحايا تحطُّم الطائرة الكوبية

نشر في: الأحد 20 مايو 2018 | 02:05 ص
لا توجد تعليقات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس ميغل دياز كانيل، رئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا، في ضحايا تحطُّم طائرة الركاب الكوبية في هافانا.

 

وقال الملك المفدى: بلغنا نبأ تحطُّم طائرة الركاب الكوبية بعد إقلاعها من مطار العاصمة هافانا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات. ونحن إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية كوبا الصديق ألم هذا المصاب لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية كوبا الصديق – باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا – بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين ألا تروا أي سوء أو مكروه. ولفخامتكم تحياتنا وتقديرنا.

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس ميغل دياز كانيل، رئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا، في ضحايا تحطُّم طائرة الركاب الكوبية في هافانا.

 

وقال سمو ولي العهد: علمتُ بنبأ تحطُّم طائرة الركاب الكوبية بعد إقلاعها من مطار العاصمة هافانا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات؛ وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجيًا لكم دوام الصحة والسلامة، وألا تروا أي سوء.

مقالات ذات صلة

إغلاق