إنفاذًا للأمر السامي الكريم .. دار ملاحظة حائل تطلق عدد من الأحداث

نشر في: السبت 19 مايو 2018 | 09:05 م
لا توجد تعليقات

أطلقت دار الملاحظة الاجتماعية بحائل سراح عدد من الأحداث، ممن تنطبق عليهم شروط وضوابط العفو الملكي الكريم.

 

جاء ذلك إنفاذًا للأمر السامي الكريم، وتزامنًا مع شهر رمضان المبارك، وبمتابعة من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل فريح محمد العياد ، ومساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية، احمد صالح الزامل .

 

وتلقى الأحداث خلال فترة محكومياتهم في الدار: الرعاية، والتعليم والتدريب من قبل مختصين مؤهلين في هذا المجال، وخضع جميعهم لبرامج مكثفة وموجهة؛ لإصلاح أخطائهم وتقويم توجهاتهم.

 

وأكد “مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل الاستاذ بشير بن مزعل العنزي” أن الهدف من دور الملاحظة الاجتماعية؛ توجيه سلوك الجانحين من الأحداث، والعمل على إعادة تأهيلهم؛ ليكونوا أعضاء صالحين في المجتمع عند خروجهم من الدار.

 

ورفع “مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة حائل فريح العياد” شكره بهذه المناسبة، لخادم الحرمين الشريفين، على هذا العفو الكريم، سائلا الله ـ عزوجل ـ أن يمد في عمره، ويمتعه بالصحة والعافية.

 

ووجه مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية، الاستاذ احمد الزامل ، رسالةً لكل الأحداث الذين استفادوا من العفو؛ بأن يحافظوا على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وأن يبتعدوا عن مرافقة أصدقاء السوء؛ حتى لا يجروهم إلى الانحرافات السلوكية مرة أخرى .

مقالات ذات صلة

إغلاق