أمير عسير يدشن حملة “إفطاركم علينا”

نشر في: الأربعاء 16 مايو 2018 | 06:05 م
لا توجد تعليقات

دشن أمير منطقة عسير، الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بالمنطقة، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، حملة “إفطاركم علينا”.

 

وتنفذ “تراحم”، الحملة, بالتعاون مع جمعية البر بأبها، صباح اليوم، بساحة الإمارة.

 

واستمع أمير عسير، من رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية لرعاية السجناء بعسير، سعد بن محمد بن ذعار، لشرح موجز عن الحملة التي توضح قوة تلاحم المسلمين مع بعضهم.

 

وتهدف”إفطاركم علينا” إلى تسيير قافلة لتوزيع ما يقارب ألف سلة غذائية رمضانية، تزامنًا مع دخول الشهر الكريم، لأسر السجناء، بمحافظات منطقة عسير.

 

وبارك أمير منطقة عسير، الحملة بتبرع مالي قدره 700 ألف ريال, لتحقق الحملة أهدافها الإنسانية النبيلة, التي ترتكز على المبادئ الإسلامية في التعاون والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع, وتدخل الفرح والسرور على أسر السجناء وذويهم, داعيًا رجال الأعمال وفاعلي الخير لدعم الحملة والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تطلقها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بالمنطقة.

 

من جانبه، أوضح أمين عام جمعية البر بأبها، الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس، الفضل والأجر العظيم، لكل من يشارك في دعم الحملة، ماديًا ومعنويًا, خصوصًا في هذا الشهر الكريم.

 

وقدم شكره وتقديره لأمير عسير، على حرصه ودعمه للحملة بشكل خاص, ولجميع الأعمال الخيرية والإنسانية بشكل عام, سائلا الله تعالى، أن يكتب له الأجر والثواب.

 

5afc33867615c

5afc338db55ef

مقالات ذات صلة

إغلاق