أمير الباحة يلتقي رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية

نشر في: الأربعاء 25 أبريل 2018 | 04:04 م
لا توجد تعليقات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بالإمارة اليوم ، رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالباحة فاطمة بنت سعيد اللساب ، وأعضاء اللجنة التي تعد الأولى بالغرفة التجارية.

 

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة الباحة بالجميع , مؤكداً الدور الكبير الذي تقوم به المرأة في مجتمعنا كونها عنصراً مساهماً حقيقياً في تنمية هذه البلاد المباركة في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة ” أيدها الله” .

 

ونوه سمو أمير الباحة بالنجاحات التي حققتها وتحققها المرأة السعودية في المجالات كافة التي تعمل بها ، بالإضافة إلى ماحققته من جوائز محلية وعالمية جعلها أحد المساهمين في بناء ورفعة هذا الوطن ، متمنياً سموه للجنة ولسيدات الأعمال في المنطقة كل التوفيق لخدمة المنطقة .

 

من جانبها أعربت فاطمة اللساب عن شكرها وبالغ تقديرها لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه وتشجيعه وما استمعن إليه من توجيهات سديدة لبذل المزيد من الجهود لخدمة وطننا الغالي , مستعرضة الخطط المستقبيلة التي ستقوم بها اللجنة ودورها المجتمعي ، بالإضافة إلى العديد من المبادرات المجتمعية والأفكار التي ستجعل المراة أكثر مساهمة في المجتمع .

 

وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

 

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، ومدير إدارة اللجان بالغرفة سعيد سعد الغامدي.

 

5ae07954c8a49

5ae079588165d

مقالات ذات صلة

إغلاق