ثلاثة طلاب من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة في مسابقة الخط العربي على مستوى المملكة

نشر في: الثلاثاء 17 أبريل 2018 | 12:04 م
لا توجد تعليقات

حقق طلاب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان مراكز متقدمة في مسابقة الخط العربي والزخرفة الإسلامية والتي استضافتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، حيث حقق الطلاب 3 مراكز متقدمة في عددٍ من الخطوط العربية.

 

ويأتي هذا الإنجاز استمراراً لما يحققه طلاب تعليم جازان من إنجازات ومراكز متقدمة في المحافل العلمية والتعليمية على مستوى المنطقة والمملكة .

 

حيث حقق الطالب عبدالله حمدي أحد طلاب مدرسة الشيخ عبد الله القرعاوي الثانوية بصامطة المركز الأول في “خط الرقعة” ، كما حقق الطالب فيصل كاملي من ثانوية الريان بأبي عريش المركز الثاني في “خط الثلث”، وحقق الطالب فيصل طوهري من مدرسة السويدية المركز الرابع في ” الخط الكوفي”.

 

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي الطلاب الفائزين، و أشاد بما حققوه من إنجاز كبير ومراكز متقدمة على مستوى مدارس المملكة ، كما أثنى على مدارسهم وما قدموه من جهود في تنمية هذه المواهب ووصولها إلى هذه المرحلة وتحقيقهم إنجازات تضاف إلى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، مقدما شكره إلى مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم الحملي وعلى جهود إدارته في نشر المسابقة والتأكيد على أهميتها ودورها في المدارس عبر رواد النشاط، والتي انتهت بتحقيق طلاب تعليم جازان جوائز على مستوى المملكة.

 

من جانبه أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم الحملي أن هذه الإنجازات التي يحققها طلاب تعليم جازان تأتي بدعم مباشر من مدير عام التعليم بمنطقة جازان بتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب والطالبات ، وتهيئة الأجواء التربوية التي تساهم في توفير كل ما يساهم في تحقيقهم مراكز متقدمة على مستوى المملكة.

IMG-20180417-WA0014

IMG-20180417-WA0015

مقالات ذات صلة

إغلاق