الزهايمر تواصل مشروع “أطباء زائرون” في مكة ضمن محطتها الثامنة

نشر في: الإثنين 16 أبريل 2018 | 02:04 م
لا توجد تعليقات

تواصل الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر مسيرتها في مشروعها الرائد “أطباء زائرون “الذي انطلق بالشراكة مع وزارة الصحة ومؤسسة العليان الخيرية متمثلاً باستضافة طبيب شهرياً في عدد من مستشفيات المملكة في كل مدينة وذلك بعد جدولتها وتنسيقها بشكل دوري لمدة يومين لكل طبيب.

 

وستكون محطة أطباء زائرون الثامنة في مكة المكرمة لتشخيص المرضى في المنطقة في مستشفى مدينة الملك عبدالله الطبية يومي الأربعاء والخميس المقبلين من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً مع طبيب استشاري بأمراض كبار السن والشيخوخة الدكتور هاشم بالبيد.

 

ومن يرغب التسجيل عليه التواصل على رقم 0569825067 أو عبر حسابات التواصل الاجتماعي تويتر- انسقرام- فيس بوك -سناب شات @Saudialzheimer.

 

يذكر أنه خلال سبعة أشهر منذ انطلاقة المشروع مروراً بمحطاته السبعة , تشخيص وعلاج 82 مسناً بمشاركة 7 من الأطباء المتخصصين في مجال المخ والأعصاب وطب الشيخوخة وأمراض الذاكرة سواء من أعضاء اللجنة العلمية بالجمعية أو من الأطباء المتعاونين.

 

ويشارك في المشروع نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال المخ والأعصاب وطب الشيخوخة وأمراض الذاكرة سواء من أعضاء اللجنة العلمية بالجمعية أو من الأطباء المتعاونين.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق