“خداوردي” وطلاب أستراليا يشكرون القيادة على مكرمة المبتعثين

نشر في: الأربعاء 28 مارس 2018 | 06:03 م
لا توجد تعليقات

عبر الملحق الثقافي بأستراليا، الدكتور هشام خداوردي، عن جزيل شكره وعرفانه، باسمه وباسم المبتعثين لدولة أستراليا، لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظهما الله ـ على حرصهم الدائم على أبنائهم ودعمهم وتذليل جميع الصعاب لهم؛ لإكمال مسيرتهم العلمية؛ للارتقاء بالوطن.

 

وعلى صعيد متصل، تفاعل المبتعثون في أستراليا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر، وقال المبتعث جمال حمزي، إن العلم والتعليم ينالان من الدولة والقيادة الاهتمام الكبير والدعم السخي؛ لإيمانهم بأن التقدم والازدهار لأي بلد يكمن في توفير العلم المناسب لأبنائه؛ متمنيًا أن يساهم المبتعثون بالدرجة الأولى بالتنمية التعليمية والصحية والأمنية والاقتصادية على علم وبصيرة ورقي وحضارة.

 

قال رئيس النادي السعودي بمدينة سدني، أيمن تركستاني: اعتدنا دائمًا من القيادة الرشيدة حرصها على أبنائها بالخارج وسعيها لبذل السبل لهم، لدعم مسيرتهم العلمية، مؤكدًا أن هذه القرارات التي ستصب مباشرة في صالح المبتعثين.

 

عبر المبتعثون عن سعادتهم بهذا الدعم اللامحدود الذي يتلقونه من حكومة الملك سلمان، متمنين أن يسهموا في بناء وطنهم وازدهاره حال عودتهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق