109 طلاب يتنافسون غداً في تصفيات “مسابقة أمير الرياض للقرآن” النهائية

نشر في: الخميس 22 مارس 2018 | 11:03 ص
لا توجد تعليقات

تنطلق ،غداً الجمعة، بمقر جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” بحي السليمانية ، التصفيات النهائية لمسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الرابعة لعام 1439هـ.

 

وتستقبل الجمعية بمقرها الواقع بحي السليمانية المشاركين الذين تأهلوا لخوض المنافسات النهائية في المسابقة من كافة مناطق الرياض البالغ عددهم (109) طلاب وطالبات.

 

ومرت المسابقة بثلاث مراحل؛ حيث جرت التصفيات الأولية بين المتنافسين على مستوى القطاعات الخاصة لكل جمعية في عموم محافظات منطقة الرياض والتي بلغ عددهم (996) طالبا وطالبة، تاهل للتصفيات الثانية (199) طالب وطالبة، ليتأهل منهم للتصفيات النهائية (109) طلاب وطالبات.

 

وأعرب الأمين العام للمسابقة عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول عن شكره للأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية راعي المسابقة، لدعمه المتواصل للمسابقة منذ انطلاقتها وحتى بلوغها مراحلها الأخيرة، موضحا أن هذا يعكس اهتمام القيادة بالقرآن الكريم حفظا وتعليما، مما يجعلنا نتوجه لله تعالى بالشكر والثناء لفضله وكرمه على هذه النعمة الجليلة، نعمة خدمة كتابه العزيز.

 

وأضاف: “جمعية مكنون حرصت كل الحرص على الإعداد الجيد بكافة التجهيزات اللازمة، لاستقبال المتنافسين للتصفيات النهائية، والتي ستستمر ليومي الجمعة والسبت القادمين”، معرباً عن شكره لكل اللجان العاملة على جهودهم المضنية والعظيمة في سبيل إنجاح المسابقة وإظهارها بصورة رائعة وممتازة.

 

يشار إلى أن التصفيات النهائية للبنات تتزامن انطلاقتها مع تصفيات البنين، وذلك بمقر مكتب الإشراف النسائي التابع لجمعية مكنون الكائن بحي الربوة.

مقالات ذات صلة

إغلاق