“بصمات مبتعث”.. مبادرة تنطلق في أستراليا للتوثيق تُهدي نتائجها للوطن

نشر في: الخميس 22 مارس 2018 | 09:03 ص
لا توجد تعليقات

انطلقت مبادرة “بصمات مبتعث” في قارة أستراليا لعام 2018؛ وذلك من خلال اجتماع عقدته الملحقية الثقافية السعودية بأستراليا، وسط حضور الملحق الثقافي الدكتور هشام خداوردي ورؤساء الأندية السعودية في مختلف مدن القارة الأسترالية.

 

وقد تخلل الاجتماع إطلاقُ مبادرات عدة، كان من ضمنها “بصمات مبتعث”، التي تهتم بالإنجازات الفريدة والنوعية في مختلف التخصصات والدرجات العلمية التي يحققها أبناء الوطن في مختلف دول العالم أثناء برامجهم الدراسية المختلفة.

 

كما قدّمت المبادرة شرحاً مفصلاً عن أهدافها ورسالتها ورؤيتها، وطالبت من خلالها جميع المبتعثين السعوديين بقارة أستراليا الذين لهم إنجازات، بالتقدم بتوثيق البصمة عبر الموقع الإلكتروني، أو التواصل مع أحد أعضاء الفريق.

 

وفي نهاية الاجتماع، قال قائد فريق بصمات المبتعث سعيد الهملان: “الوطن قدّم لنا الكثير والكثير، ونسعى من خلال هذه المبادرة لردّ الديْن لوطننا الغالي والمعطاء؛ من خلال توثيق بصمات المبتعثين في أستراليا وإهدائها للوطن”.

 

وأردف قائلاً: “المبتعثون السعوديون في أستراليا أصحاب الإنجازات الفريدة كُثُر، وبإذن الله نظهر هذا العام بنتائج تُرضي الوطن والقادة وملحقيتنا الثقافية، وعلى رأسها الملحق الثقافي “خداوردي”، الذي يحرص كل الحرص على نجاح وتميز المبتعث السعودي في مختلف المجالات”.

  بصمات مبتعث00

مقالات ذات صلة

إغلاق