دار ملاحظة حائل تطلق فعاليات الملتقی الثقافي الأول

نشر في: الخميس 22 مارس 2018 | 12:03 ص
لا توجد تعليقات

بدعم ومتابعة من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح العياد نظمت دار الملاحظه الاجتماعية بحائل تحت إشراف مدير الدار بشير مزعل العنزي فعاليات الملتقى الثقافي الأول بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بشمال حائل .

 

وأشرف على البرنامج مشرف البرامج والأنشطة بالدار أحمد سائر الشمري ومجموعة من المراقبين والباحثين ،ويهدف الملتقى إلى تنمية مهارة النزلاء وزرع الثقة في نفوسهم التي نالت على استحسان وتفاعل من الجميع .

 

وفي ختام الملتقى تم توزيع كوبونات جوائز مقدمة من المكتب التعاوني عبارة عن أواني منزليه لأسر النزلاء وشملت الجوائز المشاركين بالحفل من العنبر المثالي.

 

وقال مدير الدار بشير مزعل العنزي أن هذه الجهود تأتي بفضل توجيهات ومتابعة المدير العام الأستاذ فريح محمد العياد ومساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد الزامل ،مشيرا إلى أن هذه البرامج تعطي الأحداث الثقه بالنفس وكيف يتعامل مع الآخرين .

 

فيما أكد المدير العام للفرع فريح العياد أن مثل هذه الأنشطة والملتقيات تعزز من معنويات النزلاء بل وتساهم في تحقيق الأهداف السليمة ،مقدما شكره لجهود إدارة المركز من إدارة ومشرفين وكذلك لتعاون المكتب التعاوني لكل ما يعزز من إبراز الأنشطة .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق