انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة سفيرات القيادة بتعليم الطائف

نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 | 03:03 م
لا توجد تعليقات

انطلقت صباح اليوم الأربعاء المرحلة الثانية لمبادرة سفيرات القيادة التي أطلقتها مساعدة المدير العام لتعليم الطائف مها الزايدي والتي تستهدف الوكيلات في خمسة عشر مقر تدريبي .

 

وشهدت المرحلة الثانية تفاعل كبير من قبل سفيرات القيادة اللاتي تم تدريبهن في المرحلة الأولى على برامج منوعة في التمكن القيادي ومجال البيئة المدرسية والتدريب الفعال وبرامج التفاعل الالكتروني حيث اجتياز السفيرات للمرحلة الأولى .

 

وفي المرحلة الثانية التي انطلقت اليوم تولى السفيرات المجتازات تدريب وتأهيل وكيلات المدارس في مجالات التأهيل للقيادة وبرامج قيادة عملية التعليم.

 

الجدير بالذكر هو الحضور الفعّال والتجاوب لوكيلات المدارس ؛حيث يتم التركيز على تأهيل الوكيلات لحصولهم على بطاقة سفيرة القيادة الفئة الذهبية وكذلك الوكيلات المؤهلات يحصلن على رخصة قائدة المستقبل .. تمهيداً لمرحلة التمكين وهي المرحلة الثالثة من مراحل المبادرة التي اطلقتها الزايدي لحل مشكلة عزوف الوكيلات عن العمل كقائدات ،والتي من جهة أخرى تهدف لبناء بيوت خبرة داخلية من قبل السفيرات وإيجاد نموذج محلي ( سفيرة القيادة) لنقل الخبرة .

 

“الزايدي” ثمّنت جهود سفيرات القيادة للمرحلة الثانية وتجاوب وتفاعل الوكيلات متمنية التوفيق للجميع والوصول للأهداف المرجوة من مبادرة “سفيرات القيادة” .

IMG-20180321-WA0080

IMG-20180321-WA0082

IMG-20180321-WA0081

مقالات ذات صلة

إغلاق