أمير تبوك يطلع على الإنجازات الصحية والمشروعات الجار تنفيذها بالمنطقة

نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 | 03:03 م
لا توجد تعليقات

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم، بمكتبه بالإمارة، على الإنجازات الصحية التي تحققت بالمنطقة خلال الفترة الماضية، من خلال التقرير الذي قدمه لسموه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي .

 

وتضمن التقرير الإنجازات الطبية التي تحققت في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك في قسم القلب وإجراء 600 عملية قسطرة منذ تأسيسه مؤخراً، وتشغيل قسم الأورام بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، وإضافة عدد من التخصصات بالمستشفى منها التخاطب وعيادة العقم والعلاج بالأكسجين .

 

كما تضمن التقرير المشاريع الجار تنفيذها بالمنطقة ومنها مستشفى الولادة والأطفال الذي تجاوزت نسب الإنجاز فيه 85 % ، إضافة إلى الأعمال التطويرية بمستشفى الملك خالد بتبوك التي تشمل تطوير البنية التحتية بنسبة 60%، واعتماد تطوير العناية المركز للأطفال بالمستشفى, وتطوير قسم الطوارئ .

 

واشتمل التقرير على تجهيز مركز الأسنان بـ 35 عيادة خلال الثلاثة أشهر القادمة ، بالإضافة إلى مشروعات سكن العاملين في مستشفى محافظتي أملج والوجه التي تم استلامها ، و 13 مشروعاً للمراكز الصحية الأولية التي تم استلامها من المقاولين .

 

وأعرب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعم ومتابعة سموه للخدمات الصحية والمشروعات القائمة.

 

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

مقالات ذات صلة

إغلاق