“الجمارك” السعودية تُنهي إجراءات ترسيم (609) موظفين مؤقتين

نشر في: الأحد 18 مارس 2018 | 11:03 ص
لا توجد تعليقات

أنهت الجمارك السعودية إجراءات ترسيم (609) موظفين من منسوبيها شاغلي الوظائف المؤقتة، وذلك على وظائف رسمية شملت المراتب الثامنة والسابعة والسادسة والخامسة والرابعة.

 

وأوضحت “الجمارك” أن هؤلاء الموظفين الذين تمّ ترسيمهم اكتسبوا خلال فترة بقائهم على وظائف مؤقتة الخبرة الكافية في أعمال جمركية مختلفة، كما أنه توافرت لديهم جميع المتطلبات اللازمة لإنهاء إجراءات الترسيم، حيث تمّت المفاضلة بين الموظفين المؤقتين وفقاً للمدة التي كانوا عليها في الوظائف المؤقتة، إضافة إلى ضرورة ألا يقل تقييم الأداء الوظيفي للموظف عن جيد جيداً، وكذلك ضرورة توافر الوظيفة الشاغرة المناسبة للمؤهل العلمي الذي يحمله الموظف، وتلقي الدورات التدريبية التي تم اعتمادها وفقاً لخطة الترسيم التي أقرّتها “الجمارك”.

 

وحول أعداد الموظفين ومراتبهم التي تمّ الترسيم عليها أوضحت “الجمارك”، أنه تمّ ترسيم عدد (6) موظفين على المرتبة الثامنة، و(36) موظفاً على المرتبة السابعة، و(195) موظفاً على المرتبة السادسة و(175) موظفاً على المرتبة الخامسة، في حين تمّ ترسيم (197) على المرتبة الرابعة كأكثر مرتبة تمّ الترسيم عليها.

 

وأوضحت “الجمارك” أن العدد المتبقي لمَن لم يتم ترسيمهم حتى الآن (277) موظفاً، مبينةً أنه سيتم النظر في ترسيمهم خلال الأشهر الستة المقبلة متى توافرت الوظائف الشاغرة للترسيم وانطبقت الشروط اللازمة الواجب توافرها في الموظف، وانتفت الموانع عنه.

 

وقدّمت “الجمارك” السعودية التهنئة للموظفين الذين تمّ اعتماد ترسيمهم، متمنيةّ لهم دوام التوفيق نحو خدمة وطنهم والإسهام في تقديم خدمات جمركية متميزة عبر مختلف المنافذ الجمركية البرية والبحرية والجوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق