“القصبي” يُكَرّم المتقاعدين والمبدعين والمتميزين من منسوبي “هيئة المواصفات”

نشر في: الأحد 18 مارس 2018 | 11:03 ص
لا توجد تعليقات

كرّم وزير التجارة والاستثمار، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، عدداً من موظفي الهيئة المتقاعدين والمبدعين، خلال حفل ملتقى الإبداع السنوي “مبدعون”، الذي نظّمته الهيئة لتكريم المتقاعدين والمبدعين والمتميزين من منسوبيها في مختلف القطاعات.

 

وأعرب “القصبي” عن اعتزازه وفخره بالمستوى المهني المتميز الذي يتسم به أداء مختلف قطاعات الهيئة؛ مشيراً إلى أن هيئة المواصفات تشهد عملاً إبداعياً على كل المستويات؛ مطالباً جميع منسوبي الهيئة بمواصلة تلك المسيرة، ببذل مزيد من الجهود لحماية المستهلك ودعم الاقتصاد الوطني.

 

من جهته أكد محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، أن هذا الحفل يأتي تأصيلاً لقيم التفاني والإبداع والإخلاص في العمل، واعترافاً بالدور المتميز لشركاء الهيئة ومنسوبيها؛ بما يسهم في تمكين الهيئة من تقديم خدماتها باحترافية وتأكيد مرجعيتها العلمية، وتحقيق ريادتها الإقليمية.

 

وأشار مدير عام الموارد البشرية بالهيئة مشعل بن فالح العتيبي، إلى سعي الهيئة لأن تكون حلقة من سلسلة المبدعين الممتدة في أرجاء هذا الوطن الغالي؛ من خلال دعم مبدعيها وتمكينهم، وتوفير بيئة العمل التي تساعدهم على إبراز تلك القدرات والطاقات، بما يخدم أهداف الهيئة، ويحقق تطلعات ولاة أمرنا والمجتمع.

 

من جهتهم أعرب المتقاعدون في كلمة ألقيت نيابة عنهم في هذا الحفل، عن شكرهم لوزير التجارة والاستثمار على رعايته وحضوره هذا الحفل؛ معربين عن أملهم في أن يكونوا قد قاموا بأداء الرسالة والمهمة المنوطة بهم لترسيخ دور الهيئة في تحقيق سلامة المستهلك وتعزيز تنافسية اقتصادنا الوطني.

 

شَمِل التكريم عدة فئات؛ منها: المتقاعدون، والفكرة الإبداعية، وقائد الفريق المبدع، وكذلك الموظف المتميز في القطاعين الفني والإداري، والعاملون بصمت، إضافة إلى القطاع المبدع، المساهم في خدمة المجتمع. كما تَخَلّل الحفل تكريمُ كل من هيئة النقل العام وشركة “إم كي” للكابلات السعودية، ومؤسس منصة ملتقى الصناعيين والمصدرين السعوديين المهندس جاسم الشمري، ضمن فئة الشريك المتميز.

 

وأهدى فريق عمل الهيئة وزير التجارة عدداً من الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العام الماضي؛ من بينها جائزتان لتطبيق “تأكد”، والحصول على الاعتراف الدولي بعلامة الجودة، والتعيين بمنح شارة المطابقة الخليجية.

 

ويجسّد ملتقى “مبدعون” حرص الهيئة على تكريم المبدعين والمتميزين، وكذلك المتقاعدين من منتسبيها؛ تقديراً منها للجهود المبذولة للارتقاء بالمواصفات القياسية للسلع والمنتجات بالسوق السعودية، والحفاظ على سلامة وأمن المستهلك، وحث جميع منسوبي الهيئة على ضرورة بذل مزيد من الجهود لدفع مسيرة التميز.

5aae1a3913720

مقالات ذات صلة

إغلاق