“الاعتدال في القرآن الكريم” عنوان محاضرة “المغامسي” في جدة.. غدًا

نشر في: السبت 17 مارس 2018 | 05:03 م
لا توجد تعليقات

يلقي الدكتور صالح المغامسي، غدًا بعد صلاة العشاء بمسجد سالم بن يماني بحي الورود بجدة، محاضرة عن الاعتدال في القرآن الكريم.

 

ووضعت إدارة مركز الفيصل للاعتدال بالتعاون مع الشؤون الإسلامية كافة الترتيبات اللازمة للمحاضرة التي يتوقع أن تشهد حضورًا كبيرًا نظرًا لأهمية الموضوع المطروح كونه مرتبطًا بأعظم مصدر من مصادر التشريع في حياة المسلم، بالإضافة إلى مكانة الشيخ صالح المغامسي لدى محبيه وتركيزه دائماً على طرح مثل هذه الموضوعات المتعلقة بفهم وتدبر المعاني العظيمة والآيات الكريمة من القرآن الكريم .

 

ورحب مدير مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال، الدكتور الحسن آل مناخرة، بالشيخ صالح المغامسي، معتبراً الشيخ من أبرز الدعاة الحريصين على تثقيف وتوعية المجتمع عامة والشباب بصفة خاصة، وقد آتاه الله حكمة وبلاغة في القول وأسلوباً متزناً في الطرح، داعيًا الجميع لحضور هذه المحاضرة والاستفادة من العلم والأدب والأسلوب الذي يمتاز به الشيخ صالح المغامسي وفقه الله لكل خير.

 

وذكر “مناخرة” بأهمية اتخاذ الاعتدال منهجاً في كل جوانب الحياة، مؤكدًا أنه من القيم والمبادئ التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف ممثلاً بأعظم مصدرين من مصادر التشريع، وهما الكتاب والسنة.

مقالات ذات صلة

إغلاق