“أمين جدة” يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي

نشر في: الأربعاء 14 مارس 2018 | 11:03 ص
لا توجد تعليقات

عقد رئيس وأعضاء المجلس البلدي بجدة، اجتماعاً تشاورياً مع أمين المحافظة الدكتور هاني أبو راس؛ بمكتبه في شركة مترو جدة، جرى خلاله بحث سبل التعاون بين المجلس والأمانة والرؤى المستقبلية والمبادرات.

 

واستهل أبو راس؛ الاجتماع، بترحيبه بالتعاون بين الأمانة والمجلس، واستعداد الأمانة قدر المستطاع لتحقيق مطالب المواطنين مما يعرض عليها من أعضاء المجلس كونهم صوت المواطن.

 

تبع ذلك عرض مرئي قدّمه وكيل الأمين للخدمات المهندس علي القرني؛ تضمن ما تمّ إنجازه أخيراً من أعمال ومشاريع.

 

من جانبه، أكّد رئيس المجلس عبدالله المحمدي؛ أن اللقاء حمل طابع الشفافية، مبيناً أن أمين جدة أبدى استعداد الأمانة بكل إداراتها للتعاون مع المجلس وفق ما تفتضيه المصلحة العامة، ووفق خطط ورؤى وشراكات داعمة وفاعلة لتحقيق الأهداف المرجوة والسير للأمام بمنظومة العمل البلدي.

 

وأضاف المحمدي؛، طرحنا على أمين جدة عديداً من الموضوعات ذات الأهمية وكذلك الكثير من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز روح المشاركة بين الجميع للرقي بالخدمات بمحافظة جدة.

 

وقال: كان هدفنا من اللقاء أن يكون العمل جماعياً تكاملياً ومدروساً، وهذا ما اتفقنا عليه إلى جانب بناء العلاقات والتواصل الفعال مع الآخرين الذي يجعل من ذلك فرصة لتبادل المعلومات والخبرات والعمل بروح الفريق الواحد، المتجسّدة في المشاركة الحقيقية لإنجاز المهام، ونتمنى من الله – العلي القدير – أن تكلل مساعينا بالتوفيق.

5aa8d7572166b

مقالات ذات صلة

إغلاق