تنمية الأعمال بـ”غرفة الرياض” تبحث معوقات أصحاب المشاريع

نشر في: الأربعاء 14 مارس 2018 | 10:03 ص
لا توجد تعليقات

تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة تنمية الأعمال بالمحافظات يوم الثلاثاء الموافق 20 مارس لقاءً موسعاً لأعضاء المجالس التنفيذية بفروع الغرفة بالمحافظات.

 

ويستهدف اللقاء بحث ومناقشة أهم المعوقات التي تواجه أصحاب الأعمال بالمحافظات واقتراح الحلول الممكنة لها، إضافة إلى تعريف أعضاء المجالس بدور الغرفة ولجانها وإداراتها وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال وإطلاعهم على الاستراتيجية الجديدة للغرفة.

 

وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية الأعمال بالمحافظات محمد الحمادي أن تنظيم اللقاء يأتي في إطار جهود الغرفة لتعزيز بيئة الأعمال والتنمية المتوازنة بالمحافظات، واستثمار الإمكانيات والموارد الاقتصادية والاستثمارية والبشرية في ضوء المزايا النسبية التي تتمتع بها كل محافظة، والسعي إلى تشجيع الجميع وخصوصاً الشباب على استثمار الفرص المتاحة في العديد من الأنشطة في المحافظات، ومعالجة أي معوقات تعترض طريق الاستثمار من خلال التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وبين “الحمادي” أنه سيتم خلال اللقاء إطلاع أعضاء المجالس التنفيذية من خلال لقائهم بممثلي اللجان القطاعية بالغرفة على الدور الذي تقوم به هذه اللجان، إضافة إلى مناقشة ما يواجه أصحاب الأعمال بالمحافظات من معوقات والتشاور حولها واقتراح الحلول الممكنة لها.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق