“الشؤون الإسلامية” تشارك بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2018

نشر في: الأربعاء 14 مارس 2018 | 01:03 ص
لا توجد تعليقات

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في وكالة الوزارة للمطبوعات والبحث العلمي، في معرض الرياض الدولي للكتاب الذي تنطلق فعالياته اليوم الأربعاء تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في دورته الحالية تحت شعار (الكتاب.. مستقبل التحول)، بمشاركة أكثر من 500 دار نشر عربية وعالمية.

 

وأوضح وكيل الوزارة للمطبوعات والبحث العلمي المشرف على الجناح الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي، أن مشاركة الوزارة في المعرض تأتي بهدف عرض جهود ورسالة الوزارة المنبثقة من رسالة وريادة المملكة في خدمة الإسلام والحرص على ما يُسهم في تقديم صورة صحيحة مشرقة.

 

وأبان أن الوكالة وبتوجيهات الوزير الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ الذي يحرص على مشاركة الوزارة في مختلف الفعاليات الإسلامية والعربية، جهزت جناحًا متميزًا يضم عددًا من الأركان التي تتضمن عرض إصدارات الوزارة من الكتب العلمية المختلفة، وأهم الكتب المترجمة إلى أكثر من (35) لغة، كما يحتوي الجناح على ركن خاص لعرض وتوزيع إصدارات الوكالة على رواد الجناح.

 

وقال “الحديثي” : إن الوزارة حرصت هذا العام على تنوع وتميز الخدمات المقدمة لزوار الجناح بما يتوافق مع رؤية المملكة (2030) وبرنامج التحول الوطني (2020)، حيث تم تزويد الجناح بمجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية التي تمكن الزائرين على اختلاف شرائحهم وتعدد لغاتهم من تحميل إصداراتها المتنوعة عبر تطبيقات إلكترونية ميسرة، تمكن الزائرين من تحميل وتصفح أكثر من (3000) مادة علمية مما يحتاج إليه المسلم في دينه ودنياه.

 

واختتم وكيل وزارة الشؤون الإسلامية تصريحه موضحًا أن الوزارة جندت مجموعة من كوادرها المتميزة لتقديم أرقى الخدمات للزوار على اختلاف شرائحهم، سائلاً الله للجميع التوفيق لخدمة دينه وإعلاء كلمته، كما سأل الله أن يديم على المملكة أمنها وأمانها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

مقالات ذات صلة

إغلاق