“المنتشري” يرعى ختام البطولة الرياضية للدفاع المدني بالباحة

نشر في: الثلاثاء 13 مارس 2018 | 10:03 م
لا توجد تعليقات

رعى مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن خضران المنتشري نهائي بطولة الأنشطة الرياضية لهذا العام بين كل من إدارة الدفاع المدني بالباحة وإدارة الدفاع المدني بمحافظة بلجرشي ، بمشاركة ما يزيد عن ١٥٠ ضابطاً وفرداً من كافة إدارات الدفاع المدني بالمنطقة.

 

وشملت هذه البطولة منافسات كرة القدم والسباحة وتحدي رجال الدفاع المدني وسباق المارثون، والتي امتدت فعالياتها خلال الأسابيع الماضية، وانتهت منافسات القدم بفوز إدارة الباحة بركلات الترجيح ٣/٤.

 

كما حققت إدارة الباحة المركز الأول في سباق المارثون، وكذلك المركز الأول في تحدي رجال الدفاع المدني وأيضاً المركز الأول في كرة القدم، كما حققت إدارة المخواة المركز الأول في السباحة كما تم تكريم الإدارات الحكومية المشاركة (مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالباحة، مدير جمعية بيوت الشباب بمنطقة الباحة، مشرف الأمن بالمدينة الرياضية بالباحة، مدير المعهد العالي للسياحة والضيافة بالباحة، قائد مدرسة نادي الحي بالجوفاء) كما تم تكريم اللجان المنظمة والمشاركة.

 

وفي ختام الحفل قدم ” المنتشري ” شكره وتقديره لجميع المشاركين في هذه البطولة وما تحقق من نتائج إيجابية مشرفة، كما هنأ الحاصلين على المراكز الأولى بجميع الأنشطة متمنياً للجميع التوفيق.

مقالات ذات صلة

إغلاق