“أمير حائل” يتفقد ترميمات وإصلاحات المستشفى العام

نشر في: الثلاثاء 13 مارس 2018 | 11:03 ص
لا توجد تعليقات

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على الدعم المتواصل لمناطق المملكة عموما ومنطقة حائل .

 

جاء ذلك عقب جولة سموه التفقدية مساء أمس لمبنى مستشفى حائل العام الذي أنشئ قبل مايزيد عن 64 عاماً .

 

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المستشفى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود بن فهد الشمري , ومدير مستشفى حائل العام صلاح بن خالد اللويش .

 

واستهل سموه الجولة بالاقسام والوحدات التي شملها التحسين والتطوير واستمع لشرح توضيحي من قبل الدكتور الشمري الذي أكد بأن العمل يسير كما هو مخطط له من تجويد العمل مع عدم وجود أي تأثير على راحة المريض وما يقدم له من خدمات , كما شملت الجولة مرافق المستشفى المطورة التي أنجز الجزء الأول منه , ويجري العمل على استكمال المراحل التالية لبرامج التطوير .

 

وقال سمو أمير منطقة حائل : إن تشرف المنطقة بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز التخصصي ودعم المستشفى بالإمكانات والكوادر الطبية وإنهاء تعثر المشروع الذي أمتد لسنوات وافتتاحه في هذا العهد الميمون يجعلنا نرفع أكف الضراعة للمولى القدير بأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يحفظ بلادنا وشعبها الوفي وأن ينصر جنودنا البواسل .

 

وأوضح سموه أن افتتاح مستشفى الملك سلمان التخصصي رسمياً سيكون خلال الأسبوع القادم , مبيناً أن مستشفى حائل العام سينتقل للمبنى الجديد في أرض الهيئة العليا لتطوير المنطقة ولكن هذا لايعني أن لاتشمل برامج التطوير هذا المستشفى حاليا الذي تزيد فيه عدد الاسرة عن 200 سرير ، لافتاً سموه النظر إلى أن المرضى يحتاجون الخدمة الصحية فيه ويجب أن يتلقوا أفضل خدمة متاحة ولن نبخل بأي جهد أو عمل يعود على كل مرفق بالمنطقة بالتطور والنماء .

 

وأثنى سموه على جهود معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وزملائه بالوزارة في المنطقة , كما خص سموه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري وكافة فريق العمل معه , مؤكداً رهانه على هذه الروح وهذه الطاقات الوطنية التي جعلت من المستحيل في تطوير الخدمات الصحية ممكناً ومتيسراً وفاتحاً لأمل أكبر نحو تطوير حقيقي وشامل يلامس في المستقبل القريب طموح الجميع , حاثاً سموه الجميع على مضاعفة الجهود والعمل بروح أكثر عطاء وأكثر حرص على الجودة , مشيراً إلى أن المشوار ممتد وماتم هو بداية العمل نحو خدمة صحية يرضى عنها المرضى بالمنطقة وتحد من الانتقال إلى مناطق المملكة الأخرى وتقلل منها حتى يأتي اليوم بإذن الله التي لايحتاج المرضى للسفر خارج المنطقة لتلقي العلاج .

 

ودشن سمو أمير منطقة حائل القاعة الجديدة ( متعددة الاستخدامات ) التي جهزت بأحدث الوسائل التي يمكن الاستفادة منها باستخدامات كثيره , ثم القى سموه كلمة للحضور من العاملين بصحة حائل اثنى فيها على الجهود المبذولة وتطلعه إلى المزيد من الانجاز وخدمة المرضى وثقته الكبيرة في العاملين , مؤكداً بأن مثل هذه الزيارة ستتكرر بمشيئة الله وكله ثقة بالنقلة الصحية النوعية التي ستشهدها المنطقة في ضل دعم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وجهد العاملين في صحة حائل بقيادة الدكتور حمود الشمري .

 

تلا ذلك كلمة ترحيبية من مدير عام صحة حائل شكر فيها سمو أمير منطقة حائل على الزيارة والدعم والتحفيز , مؤكداً عزم الجميع على أن يكونوا عند حسن ظن سموه بما يحقق تطلعات ولاة الأمر وسمو أمير المنطقة والقيادات في الوزارة .

 

بعد ذلك تم عرض فلم توضيحي عن المراحل التطويرية في المستشفى خلال الشهور الثلاث الماضية .

 

وفي الختام قدم سموه هدية لأحد الأطفال نظير قيامه بعمل إنساني تشجيعا له , كما أطمأن على المرضى المنومين بالمستشفى الذين أعربوا بدورهم عن الشكر والتقدير لسموه على زيارتهم وتفقد أحوالهم كما نوهوا بالرعاية الصحية المقدمة لهم بالمستشفى .

 

5aa77b6a61f97

5aa77b6b38cc5

مقالات ذات صلة

إغلاق