النادي السعودي في ملبورن الأسترالية يقيم اللقاء الأول لعام 2018

نشر في: السبت 03 مارس 2018 | 08:03 م
لا توجد تعليقات

انطلقت باكورة نشاطات النادي السعودي في ملبورن وذلك في يوم السبت 3/3/2018 في جامعة RMIT، حيث أقيم اللقاء الأول للطلبة المبتعثين، وشرف الحفل وفد من الملحقية الثقافية بأستراليا برئاسة الدكتور هشام خداوري وبحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات المبتعثين.

 

ابتدأ الحفل بالسلام الملكي السعودي ثم كلمة افتتاحية، ثم تلاوة من آيات الله البينات، وبعد ذلك قدم الملحق كلمة حثّ من خلالها إخوانه الطلاب على التفكير بإيجابية والاجتهاد والدراسة بجد والاستفادة من فرصة الابتعاث التي جاء وقتها متوافقا مع رؤية المملكة في التحول الوطني وكيف سيصبح لهذا الجيل الأثر البالغ في المساهمة في تطور الوطن.

 

وفي كلمة رئيس النادي بملبورن محمد الخالدي رحب بالملحق ثم بين أهم وأبرز النشاطات التي ستقدم في هذا العام من خلال النادي في دورته الحالية. وقد أبدى ترحيبه وسعادته بجميع المبادرات والمشاركات التي يقترحها الطلاب في أي وقت كان.

 

ثم عرض المنظمون على هذا اللقاء عرضا مرئيا عن ما يجب للمبتعث أن يعمله عند وصوله لملبورن، تبعه مشهد تمثيلي من تمثيل وتصوير وإخراج الطلاب يصور حالة الطالب ومشاعره عند حصوله على قبول الابتعاث إلى حين وصوله.

 

واختتمت فقرة العروض بعرض تحفيزي مميز بعنوان أصحاب الهمم. وقبل الختام قدم فهد الجش مسابقة تفاعليه رائعة شارك فيها جميع الحضور قدمت من خلالها جوائز قيمة، مقاعد مجانية في دورات تدريبية ومبالغ نقدي وغيرها. وفي ختام اللقاء أجاب الملحق على أسئلة الطلاب واستفساراتهم.

 

وكان هذا اللقاء مفيدا للعديد من الطلبة وخصوصا الجدد حيث وجدوا تعاون أعضاء النادي معهم وإجاباتهم لاستفساراتهم وما أشكل عليهم.

دور استررال

اللقء استر

استرالل

السس

اللقااء100

مقالات ذات صلة

إغلاق