رئيس الهيئة العامة للرياضة يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى آل سالم

نشر في: الثلاثاء 13 فبراير 2018 | 07:02 م
لا توجد تعليقات

وجه معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية تركي بن عبد المحسن آل الشيخ بحل المشكلة العملية للاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي النور مجتبى آل سالم وعودته لتمثيل المنتخب الوطني لكرة اليد.

 

وجاء توجيه معالي رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بعد إعلان اللاعب اعتزاله بسبب ظروفه العملية التي تمنع استمراره في ممارسة اللعبة.

 

وأشار وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة رجاء الله السلمي إلى أن معالي رئيس الهيئة أبدى اهتماماً واسعاً بجميع الرياضيين، ووجه بمعالجة مشكلة اللاعب في سبيل عودته لممارسة نشاطه الرياضي.

 

من جهته ثمن رئس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع هذه اللفتة من معالي المستشار تركي آل الشيخ تجاه لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد مجتبى آل سالم، الذي يعد من أبرز اللاعبين على مستوى آسيا.

 

وقال: ” تواصل الوقفات من قبل معالي المستشار تحفزنا على تقديم المزيد لاستثمار هذا الدعم على كافة المستويات التي تحظى به الألعاب المختلفة وعلى رأسها لعبة كرة اليد ولعل حل مشكلة مجتبى العملية وتوفير وظيفة حكومية له هي بمثابة الخطوة الجبارة التي ستسهم في عودة اللاعب لأجواء التألق من جديد “.

 

وأضاف:” حتى وإن صدر قرار الإيقاف بحق اللاعب فهو قرار اتخذ بالاجتماع واستناداً على لوائح وأنظمة نقوم بها تجاه الجميع ومجتبى واحد منهم ونحن سعيدون بعودة أي نجم لصفوف الأخضر ونتمنى للجميع التوفيق في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في جاكرتا مطلع شهر سبتمبر المقبل التي يهدف فيها الجميع لتحقيق أحد الميداليات وكذلك المونديال المقبل 2019م في ألمانيا والدنمارك “.

مقالات ذات صلة

إغلاق