مستشفى شرق جدة يحصد اعتماد “التخصصات الصحية ” كمركز تدريبي

نشر في: الخميس 25 يناير 2018 | 12:01 ص
لا توجد تعليقات

حصل مستشفى شرق جدة ممثلاً بقسمي الجراحة العامة والمختبر على اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كمركز تدريبي وتعليمي تابع لبرامج شهادة الاختصاص، وذلك بعد تطبيق متطلبات ومعايير الاعتماد، وبرامج التدريب وآليتها لقسمي الجراحة العامة والمختبر.

 

وجاء حصول قسمي الجراحة العامة والمختبر على الاعتماد بعد إجراء تقييم شامل من أعضاء اللجنة وتأكدهم من إتمام متطلبات الاعتماد والتزامها بمعايير وبرامج اعتماد الجراحة العامة والمختبر والمراجعة الدورية للإجراءات المتبعة والنواحي التشغيلية والتدريبية.

 

وأكدت الصحة في جدة أن هذا الاعتماد يضاف إلى سلسلة الإنجازات والاعتمادات التي حصدها المستشفى في العديد من الأقسام التخصصية التي تعكس مدى تطبيق المستشفى جميع متطلبات الهيئة التي تم تقييمها ميدانياً من خلال اللجان المتخصصة، حيث تعد هذه الاعتمادات حافزاً لتقديم مخرجات وخدمات طبية ذات جودة عالية متوافقة مع المعايير المطلوبة، وتعكس المستويات العالية التي يحظى بها المستشفى بفضل من الله عز وجل، ثم بفضل الدعم الذي يلقاه المستشفى من الوزارة.

 

يشار إلى أن هذا الاعتماد يعكس ثقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بما يقدمه القسمان في المستشفى من خدمات صحية عالية الجودة، وبما لدى المستشفى من كفاءات طبية مؤهلة وإمكانات وتجهيزات عالية المستوى.

مقالات ذات صلة

إغلاق