“العيسى” مهنئاً بالفصل الدراسي الثاني: متفائلون ببداية جادة ومنضبطة

نشر في: الأحد 21 يناير 2018 | 09:01 ص
لا توجد تعليقات

أعرب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى؛ عن تفاؤله ببداية جادة ومنضبطة للدراسة في الفصل الدراسي الثاني الذي انطلق اليوم الأحد في مختلف مدارس المملكة.

 

‏وكتب “العيسى”؛ مغرّداً من حسابه بـ “تويتر”: “عوداً حميداً، وبداية موفقة بمشيئة الله لجميع أبنائنا وبناتنا، ‏متفائلون ببداية جادة ومنضبطة في الفصل الدراسي الثاني ‏وربنا يحفظكم”.

 

هذا وقد حرصت الوزارة على بداية جادة لانطلاقة الفصل الدراسي الثاني؛ من خلال توجيه اداراتها التعليمية بالقيام بزيارات المشرفين التربويين للمدارس لمتابعة الانضباط؛ إضافة إلى إرسال رسائل عدة في حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ووضع وسم في “تويتر” بعنوان #انضباطنا_عنوان_تميزنا للتأكيد على الانضباط المدرسي ودور الأسرة في ذلك من خلال حثّ أبنائهم وبناتهم على ذلك.

 

من جهة أخرى، رحّب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي؛ بعودة أكثر من مليون طالب وطالبة لاستئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1438هـ / 1439هـ، متمنياً لهم التوفيق، وأن يكون الحصاد العلمي للطلاب والطالبات على درجة عالية من التمكّن والإتقان، مطالباً في الوقت ذاته الطلاب والطالبات بالالتزام والاجتهاد والانضباط ليكون النجاح والتفوق حليفهم.

تغريدة العيسى للمدرسة

مقالات ذات صلة

إغلاق