الخدمات الذاتية الإلكترونية في جامعة الإمام تعود لطبيعتها

نشر في: السبت 20 يناير 2018 | 12:01 ص
لا توجد تعليقات

أكد المتحدث الرسمي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أحمد الركبان لطلاب وطالبات الجامعة أن الجامعة أجرت بعض العمليات الفنية الطارئة والضرورية لحماية النظام الآلي الخاص بالخدمات الذاتية؛ وذلك من جراء الاشتباه بمحاولات الدخول العالية غير النظامية عليه؛ ما أدى لبطء في الخدمات الذاتية.

 

وبيَّن الركبان أن الخدمة عادت لطبيعتها – بحمد الله – دون التأثير على النظام أو البيانات، وتمكن من إتمام التسجيل أكثر من ثمانية آلاف طالب من أصل أحد عشر ألف طالب (موعد تسجيلهم أمس).

 

وأعلن الركبان أن مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء، الدكتور سليمان أبا الخيل، حريص على أن تكون مدة تسجيل المقررات والتحويل وإعادة القيد كافية لتلبية رغبات الطلاب والطالبات. وتجاوزًا لهذا الخلل الطارئ، ورغبة منه في منح الوقت الكافي للطلاب والطالبات بالتنسيق مع العمادات المختصة، أكد – حفظه الله – تمديد مدة التسجيل حتى ظهر الخميس القادم.

 

وقدم شكره لعميد القبول والتسجيل الدكتور سليمان العنقري، وعميد تقنية المعلومات الدكتور وليد الجندل، ولزملائهما؛ وذلك على حرصهم وعملهم الدؤوب على مدار الساعة لخدمة الطلاب والطالبات، متمنين لطلاب وطالبات الجامعة كل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

إغلاق