اتفاقية شراكة استراتيجية بين شبكة المجد و”رياض الإعلام” للتدريب والتأهيل

نشر في: الخميس 18 يناير 2018 | 04:01 م
لا توجد تعليقات

وقع الرئيس التنفيذي لشبكة المجد المهندس: سعود بن ناصر الغنام، اليوم في مبنى الشبكة، والمشرف العام على مؤسسة رياض الإعلام المهندس رياض بن ناصر الفريجي اتفاقية تشغيل مركز المجد الإعلامي، ضمن علاقة استراتيجية في مجال التدريب الاعلامي ،حضر توقيع العقد وائل إسماعيل بكر وعبد الله بن عبدالرحيم القرعاوي وفريق العلاقات العامة بالشبكة .

 

وقال المدير التنفيذي لمركز المجد للتدريب الاعلامي عبد الله القرعاوي ،أن هذا التعاون المشترك في تطبيق المهارات الاساسية في إعداد كوادر وقيادات إعلامية تجمع بين المهنية والاحترافية، يعد من أهم الوسائل الفعالة اللازمة للتطوير ومجابهة التحديات التي تواجه الاعلاميين.

 

وأكد “القرعاوي”، أن جميع الدورات التي ستقام متماشية مع أهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لتتوافق مع أحدث المعايير العالمية في التدريب.

 

وأضاف، ان المركز يطمح لوضع سُبل جديدة ومبتكرة والتي بدورها ستحقق أفضل النتائج المرجوة، من خلال عقد مثل هذه الشراكات المميزة.

 

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشبكة المجد سعود الغنام، أهمية الاتفاقية التي “توفر أداة فعالة لتبادل المعارف والخبرات التعليمية والتدريبة في الحقل الاعلامي”‪.

 

وأضاف إن الاتفاقية تعد تجسيداً لحرص شبكة المجد على تعزيز دور الشباب في تنمية الوطن، وانطلاقاً من دور المؤسسة في تأهيل الكوادر الاعلامية للمساهمة في تنمية وتطوير الوعي الإعلامي والثقافي وتحقيق رؤية ورسالة مركز المجد للتدريب الإعلامي، حيث سيتم تقديم هذه البرامج التدريبية مخصصة ضمن خطة استراتيجية محددة الأهداف لتطوير أداء البرامج التدريبية والمهارات المتعلقة بها من خلال التفاعل و التطبيق العملي المباشر في استديوهات شبكة المجد.

 

وأكد المشرف العام على مؤسسة رياض الإعلام المهندس رياض الفريجي، أن مركز المجد للتدريب الإعلامي سيساعد ويساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 في الجوانب الإعلامية والثقافية , وأن أول دورة يطلقها المركز ستكون خلال شهر من توقيع العقد.

 

وتتضمن الاتفاقية التعاون في مجالات تطوير و التدريب الإعلامي لفتح افاق التطور المهني والمعرفي للعاملين في قطاعات الاعلام المتعددة من خلال تنفيذ الدورات والبرامج المتخصصة والشهادات المهنية وبرامج التدريب لتكون أول وجهة إعلامية موثوقة للتطوير الإعلامي.

 الاعلام والرياض

مقالات ذات صلة

إغلاق