سنوات ذهبية للسعودية

نشر في: السبت 23 ديسمبر 2017 | 09:12 ص
لا توجد تعليقات

نحتفل بذكرى البيعة الثالثة لقائد مملكة حكم وتفرد وقاد وتميز .. نحتفل بزعيم أمة عزم وتوكل وحزم .. نحتفل بشخصية استثنائية في الإدارة والقيادة على مدى ثلاث سنوات ..أنه الملك ” سلمان ” الذي حمل على عاتقه المحافظة على الأمن والأمان ، فصد العدو والمتربص الجبان بعاصفة لا تعرف إلا الشهادة أو النصر من أجل الأوطان ، وسار بالمملكة بخطى ثابتة نحو تنمية مستدامة وإصلاحات تنموية شاملة تضعها في مكانة مرموقة في العالم رغم كل التحديات بنظرة ثاقبة ورؤية راسخة تؤسس لمستقبل مشرق بإذن الله تحقق من خلاله نقلة نوعية حضارية وسط ولاء ووفاء وتلاحم وتضحيات من أبناء هذا الوطن الغالي .

 

فهي بلاشك سنوات ذهبية عاشتها السعودية شكلت من خلالها منعطفا تاريخيا وسياسيا واقتصاديا من خلال القرارات التي أصدرها خلال توليه مقاليد الحكم وذلك من أجل تحقيق نهضة تنموية للوطن ورفاهية للمواطن .

 

فقد جاءت الذكرى الثالثة للبيعة وقد امتدت فيها يد العطاء والخير وتوهجت فيها المناطق بالإنجازات والمنجزات والتغيير والإصلاحات في شتى المجالات ومن بينها مكافحة الفساد ومراقبة صرف المال العام من أجل المحافظة على مقدرات ومكتسبات هذه البلاد.

 

باختصار هي ذكرى عزيزة لملك غالي على قلوب شعبه وأمته وسيبقى التاريخ الخالد يتحدث عنه بفخر .. حفظ الله على المملكة أمنها ورخاءها واستقرارها وأن يوفق ولاة أمرنا لمافيه الخير والصلاح.

مقالات ذات صلة

إغلاق