موجز

وحدة السلامة المهنية بـ”عمل جدة” تنفّذ 601 زيارة خلال 6 أشهر     المؤتمر العالمي لأورام الغدد اللمفاوية ينطلق في جدة.. غداً     “الغذاء والدواء” تحذّر من كحل “بن عزيز كحل أثمد أصفهاني” .. تخلصوا منه     “العمل”: ضبط 487 مخالفة توطين لمحلات الذهب والمجوهرات     الأرصاد تصدر 4 تنبيهات متقدمة لحالة أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد     عسير.. اختتام التصفيات الوطنية لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي     “الأرصاد” تنبّه من حالة مناخية على 3 مناطق     آل الشيخ يقبل استقالة الضبعان من رئاسة مركز التحكيم الرياضي     استشهاد 3 من رجال الأمن في نقطة تفتيش بالمجاردة     “الأرصاد”: سحب رعدية ممطرة في 6 مناطق     أمير عسير يدشّن الصندوق الاستثماري لأوقاف جامعة الملك خالد     وزير الثقافة والإعلام يفتتح أول دار عرض سينمائي في المملكة     أمانة حائل تنفي إتلاف عربة إحدى البائعات ..وتوضح حقيقة المقطع المتداول     “متحدث التعليم”: تعليق الدراسة أثر على الانضباطية والجدية     الإعلامي أحمد محمد حريري في ذمة الله     انطلاق التسجيل في برنامج بيت جميل للفنون التراثية بجدة     الحملة المشتركة تضبط “973334” مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود     خادم الحرمين يعزي في اتصال هاتفي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب في وفاة حرمه     الإقبال غير المتوقع يغلق مشروعًا للإسكان خلال 48 ساعة من افتتاحه     اللجنة السعودية – الجزائرية المشتركة تختتم أعمال دورتها الـ13 في الرياض بتوقيع 4 اتفاقيات     الفيفا يطرح فكرة إلغاء كأس “القارات” وإقامة بطولة العالم للأندية كل 4 سنوات     آل الشيخ ينهي ثلاث قضايا ضد نادي الشباب ..ويتكفل بمدرب عالمي وأربعة لاعبين     مستشفى جامعة المؤسس يطلق حملة “معًا ضد الجرب”     القيادة تعزي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش في وفاة حرمه     تعليم جدة يتوج 60 طالباً وطالبة بجوائز أولمبياد رياضيات الشمال     أمير الكويت يكرِّم مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم     القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بمناسبة إعادة انتخابه لفترة جديدة     وزارة الاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع شركة ” هواوي تك انفستمنت “     “إعلاميون” يحصد جائزة “التميُّز والإبداع الإعلامي”     الملحقية الثقافية ببريطانيا تنظم معرض وملتقى المبادرات الطلابية     350 ألف ريال لشراء الطاقة البديلة بالمعرض الدولي للبناء بالدمام     “كفى” توعي 40 ألف شخص بخطورة الإدمان وأضرار التدخين بجدة     “الجبير” يستقبل رئيس اللجنة الفرعية لشراكات حلف شمال الأطلسي     القيادة تهنئ رئيس الجبل الأسود بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية     “العثيمين” يهنئ الرئيس إلهام علييف لإعادة انتخابه رئيسا لجمهورية أذربيجان     “صحة المدينة” تنفي فصل طبيبة مكافحة العدوى .. وتؤكد: تم إعفاؤها     رئيس “سار”: نقلنا 9 ملايين طن من المعادن خلال عام.. ونعمل على ربط الجبيل برأس الخير والدمام     وزير الطاقة يوافق على تعيين “المعجل” مديراً عاماً لصندوق التنمية الصناعية السعودي     طالبات جازان يحققن المركز الأول في أولمبياد الرسم والتصوير     اتحاد الأمن السيبراني والبرمجة يوقّع مذكرة تفاهم مع شركة “كاسبرسكي لاب”    
6396 مشاهدة
0 تعليق

أطلع على المشاريع المتعثرة

نائب أمير مكة يتفقد محافظات رنية وتربة وميسان ويستمع للأهالي

مسان11
A+ A A-
بروفايل ـ الطائف

اختتم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم جولاته على محافظات منطقة مكة المكرمة الشرقية بزيارة محافظات رنية وتربة ثم ميسان .

 

واستهل سموه زيارته لرنية بالوقوف ميدانيا على أوضاع المستشفى العام للمحافظة، حيث استمع للمنومين والمراجعين، جاء ذلك استجابة لمطالب الأهالي في بداية زيارته للمحافظة بزيارته المستشفى .

 

ووقف نائب أمير منطقة مكة المكرمة خلال الزيارة على مشروع الكلية الجامعية بمحافظة رنية، الذي بلغت نسبة الانجاز فيه 70% وسيتم افتتاحه العام المقبل، كما زار ‏مشروع مبنى كلية العلوم بجامعة الطلاب برنية ، الذي يضم 6 قاعات دراسية و 16 فصلاً دراسياً و 58 مكتباً.

 

وتفقد الأمير عبدالله بن بندر مشروع تصريف مياه الأمطار برنية، الذي يجري تنفيده على مرحلتين أنجزت إحداها، كما زار مشروع مبنى الضمان الاجتماعي الذي سيتم تدشينه في ذي الحجة المقبل.

 

وتفقد سموه كذلك خلال الجولة محافظة رنية، ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع من بينها ازدواجية وتوسعة المدخل الشمالي حتى مقر الجامعة الجديد بطول ٥٫٢ كم ، ومشروع عبارة ازدواجية المدخل الشمالي بطريق الملك عبدالله بطول ٨٠ م وعرض ٤٠ م ، ومشروع عبارة طريق العمائر لربط القرى الشرقية بطول ٨٠ م وعرض ٤٠ م .

 

واطلع سموه على مشاريع يجري ترسيها ومنها تعديل مسار وادي الاغر لدرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بطول ٩٫٥ كم وعرض ٥٠ م.

 

وفي محافظة تربة المحطة الثانية للزيارة، وجه نائب أمير منطقة مكة المكرمة بسرعة إنهاء إجراءات سحب مشروع الإسكان من المقاول الحالي وطرحه بشكل عاجل على مقاول آخر يمتلك الخبرة والسجل الجيد في إنجاز مثل هذه المشاريع.

 

وخلال الزيارة افتتح الأمير عبدالله بن بندر فرع الكلية التقنية بتربة والذي يقع على مساحة 2000م2 ويستوعب 800 متدرباً، كم دشن ‏مبنى مركز التنمية الاجتماعية وتجول في أقسام المركز، واطلع أيضا على المرحلة الأولى لمشروع مبنى بلدية محافظة تربة.

 

واختتم نائب أمير مكة المكرمة جولته بزيارة محافظة ميسان، حيث اطلع على المشاريع المتعثرة بالمحافظة وهي المركز الحضاري، مبنى البلدية، مبنى المسلخ، عقبة هضاض، وحديقة وبوابة السدين.

 

كما دشن سموه عددًا من المشاريع المنجزة والتي تمثلت في نظام التعاملات الإلكترونية ومبنى الضيافة ببلدية بني سعد، وافتتح أيضاً قسم الأشعة المقطعية بمستشفى ميسان العام وجسر الملك عبدالعزيز بالمحافظة .

 

وقد حرص الأمير عبدالله بن بندر خلال زياراته لمحافظات رنية وتربة وميسان على الالتقاء بالأهالي والشباب في حوار مباشر تخلله الاستماع لآرائهم ومطالبهم في شتى المجالات.

مساان144

مسسان99

ميسسا

مسان تفقد

مسساانن

ميسساا

تفقد مسس

يتفقد م يس

 

بروفايل على مودك:

التعليقات غير مفعلة

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

نائب أمير مكة يتفقد محافظات رنية وتربة وميسان ويستمع للأهالي

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة