موجز

“هيئة الترفيه” توضح حقيقة ما حدث في فعالية شارع النور بحائل     الأمير الدكتور منصور بن متعب يحضر مراسم تنصيب رئيس ليبيريا ..غداً     إحباط تهريب أكثر من نصف طن حشيش بالمناطق الجنوبية     رئيس “الهيئات” يوجه ببدء دراسة حول أثر مواقع التواصل في نشر الإرهاب     جامعة الملك خالد تفتح باب القبول في 30 برنامجا للماجستير والدكتوراه     برامج تدريبية وتأهيلية لدعم توطين 12 نشاطاً في الحدود الشمالية     السفارة السعودية في أستراليا تجدّد تحذيرها مع استمرار حرائق الغابات     6530 سعودياً وسعودية سجلوا في بوابة “العمل الحر “     “وزير الطاقة”: معروض النفط الصخري لا يبعث على القلق     تسرُّب غاز ووميض لحظي يهشمان واجهة مطعم ويصيبان 5 بالرياض     “العيسى” مهنئاً بالفصل الدراسي الثاني: متفائلون ببداية جادة ومنضبطة     خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا بتأمين منزل وسيارة للمواطن “النعمي”     طقس الأحد.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على 5 مناطق     مهرجان الزيتون يختتم فعالياته بـ 152 ألف زائر ومبيعات تجاوزت 11 مليون ريال     إمارة الباحة: السرعة الزائدة و”الانحراف” وراء حادث “ميكروباص” العمالة     “الزهراني” ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى في الصحافة والإعلام من جامعة جازان     ​”الفضلي”​ يكشف عن إنشاء ٩ محطات تحلية مياه جديدة بالبحر الأحمر     المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة يدشن موقعه الإلكتروني وحسابه في تويتر     نجاح عملية جراحية معقدة لإزالة ورم سرطاني من وجه لمريض خمسيني     طلاب وطالبات المملكة يبدأون غدًا أول أيام الفصل الدراسي الثاني     جموع المصلين تشيع جثمان شهيد الواجب “الزهراني” بالباحة     النصر يكسب النهضة ويتأهل لربع نهائي كأس الملك     القادسية يقصي الهلال بهدف “بيسمارك” ويتأهل إلى دور الثمانية     بتوجيه من النائب العام .. القبض على شاب تحرش “لفظياً” بفتاة في المدينة     “اتحاد القدم”: السماح للاعب بالمشاركة مع فريقين مختلفين في كأس الملك     فيفا: تعيين لجنة تسوية للاتحاد الكويتي لكرة القدم     وزير المالية يدشن منصة “اعتماد” الرقمية للخدمات الإلكترونية ..غداً     نصف مليون مستفيد من الخدمات الصحية في فعاليات الحديقة الثقافية     الخطوط الحديدية توضح واقعة سقوط أحد الجسور على قطار شحن     700 ألف طالب وطالبة تستقبلهم مدارس جدة.. غداً     “صحة المدينة” توجه أقسام الطوارئ لاستقبال حالات الربو     “أبا الخيل”: عدم صحة منح المواطنة المتزوجة بأجنبي “عاطل” ضماناً اجتماعياً     “هلا سعودي” يجذب 13 ألف زائر على واجهة الخبر خلال ثلاثة أيام     “البيئة”: تسجيل حالة إصابة بإنفلونزا الطيور في بريدة     هيئة الاتصالات تلزم الشركات بتصحيح بعض الباقات والعروض الترويجية     محاكم التنفيذ تستقبل 51 ألف طلب لاستعادة 23 مليار ريال الشهر الماضي     قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخًا بالستيًا أطلق باتجاه نجران وتدمره     الشؤون البلدية والقروية توقع عقود مشاريع بأكثر من 673 مليون ريال     “السعودية للكهرباء” تعتمد الفواتير الإلكترونية بدلاً من الورقية ابتداء من الشهر الجاري     “قضاء التنفيذ” يعيد أكثر من 280 مليون ريال كحقوق تعاقدية لشركتين يابانيتين    
1662 مشاهدة
0 تعليق

آل الشيخ وجّه عتابأ للاعب الهلال والجهاز الطبي للمنتخب بسبب تأخر عمليته

هيئة الرياضة تتكفل بالعملية وبرنامج تأهيل “العابد” و”خريص” و”خميس” و”الزبيدي”

تركي ا ل الشيخ11
A+ A A-
بروفايل ـ الرياض

أعلن المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ؛ صباح اليوم، تكفل هيئة الرياضة بعملية وبرنامج تأهيل كل من: لاعب الاتحاد عوض خريص؛ ولاعب الهلال نواف العابد؛ ولاعب النصر عوض خميس وعلي الزبيدي لاعب الاهلي .

 

ووجّه تركي آل الشيخ؛ عتاباً شديداً للاعب نواف العابد؛ بسبب تأخره في إجراء عمليته الجراحية، كما انتقد الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي لعدم متابعة اللاعبين؛ ليوضح بعدها الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الحالة الصحية للعابد، مبيناً أنه حصل على إبرة لحاجة الزعيم إليه؛ ما دفعه إلى تأجيل عمليته الجراحية.

 

وقال الجهاز الطبي، في بيان، عبر حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”: إن مشاركة نواف العابد في مباريات الفريق لا تؤثر في حالة اللاعب الطبية، وتفاقم الإصابة التي يُعانيها.

 

وأضاف: “إن اللاعب أخذ إبرة موضعية تُعالج الالتهاب بداية نوفمبر الماضي، بناءً على توصية من استشاري جراحة الأوتار الضامة جيليس ريبول؛ الذي أكّد بعد الكشف الطبي الدقيق والأشعة التي أجراها العابد؛ في العاصمة الفرنسية باريس، حاجته إلى إبرة موضعية لمعالجة الالتهاب”.

 

وتابع: “على أن يجري اللاعب كشفاً طبياً آخر لدى الطبيب، حال معاودة الآلام، ذاكراً أن هناك موعداً تم ترتيبه مسبقًاً، لإجراء كشف طبي للعابد لدى الاستشاري بعد نهاية السنة الميلادية الحالية؛ للاطمئنان والوقوف على حالة اللاعب الطبية، ومدى حاجته للتدخل الجراحي”.

 

من جهة أخرى، يغيب عوض خميس؛ نجم نادي النصر، عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، حيث من المقرر أنه سيبدأ برنامجه العلاجي والتأهيلي قريباً بعد تعرُّضه لقطع جزئي في الغضروف الداخلي للركبة.

 

ونشر النصر على حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر”: “أُجريت عملية المنظار لركبة اللاعب عوض خميس .. وقد تكللت، ولله الحمد، بالنجاح”.

 

أما لاعب الاتحاد عوض خريص؛ فكانت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب قد أكّدت تعرُّضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وبالتالي يغيب اللاعب عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم.

بروفايل على مودك:

التعليقات غير مفعلة

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

هيئة الرياضة تتكفل بالعملية وبرنامج تأهيل “العابد” و”خريص” و”خميس” و”الزبيدي”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة