نادي الطلبة السعودي في برمنجهام يدشّن فعاليات دورته الـ ٣٧

نشر في: الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 | 10:12 ص
لا توجد تعليقات

دشّن نادي الطلبة السعودي في مدينة برمنجهام في المملكة المتحدة، فعالياته دورته الـ 37، في إحدى القاعات بوسط المدينة, بحضور ضيف الشرف الفنان صالح اليامي؛ ومشاركة عدد من منسوبي إدارات الأندية الطلابية في المملكة المتحدة، وأعضاء من جمعية الطلبة العُمانيين في برمنجهام.

 

وأعلن رئيس النادي السعودي في برمنجهام المحاضر بجامعة الطائف وطالب الدكتوراه بجامعة برمنجهام سلمان بن صالح العوفي؛ رؤية النادي وأهدافه، كما تطرق إلى أهمية العمل التطوعي والتشجيع على المشاركة فيه، كما أشار إلى أن إدارة النادي تعمل باستمرار على رسم أبرز ملامح الخطط العملية لإظهار قدرات وإمكانات الشباب السعودي في الإبداع والتميُّز من خلال العمل التطوعي.

 

وأضاف العوفي: لقد وفّرت لنا الدولة – حفظها الله – ما يساعدنا على تحقيق أهدافنا، ومما وفرته – حفظها الله – لنا في مدن الابتعاث المختلفة, الأندية الطلابية التي تلقى الدعم من الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن؛ لتكون هذه الأندية حلقة وصل دائمة للمبتعثين ولتكون داعماً لهم في مدنهم المختلفة.

 

وأعلن العوفي؛ تشكيل عدد من اللجان لخدمة الطلاب المبتعثين في بلد الابتعاث وتأسيس مجلس استشاري للنادي يضم مجموعة من الزملاء المبتعثين الذين لديهم الخبرة والدراية الكافية في تحقيق أهداف النادي وتطلعاته.

 

وأشار العوفي؛ إلى أن النادي عبر مجلس إدارته الحالية عكف على عقد شراكات عديدة مع عدد من المؤسسات في برمنجهام لدعم النادي وتقديم الخدمات للطلبة المبتعثين، وتسهيل مهمتهم ومحاولة تلبية جميع طلباتهم.

 

واحتوى حفل تدشين الأنشطة على مجموعة من الفقرات المتميزة؛ كحلقة نقاش عن “الأندية الطلابية .. الواقع والمأمول” التي سُلط الضوء فيها على التعريف بالأندية الطلابية وأهميتها وكيف يتم دعم الأنشطة والتعاون من المبتعثين والتواصل الإعلامي لإبراز أنشطة النادي، كما قدّم الفنان صالح اليامي؛ مجموعة من الشيلات التي تفاعل معها الجمهور.

برمنجهام1

برمنجاهام11

برمنجهاامم

برمنجج

برمنججج

برمنجهاام ا

ررمن

مقالات ذات صلة

إغلاق