إعلان أسماء لجنة التحكيم لجائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل

نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2017 | 11:11 م
لا توجد تعليقات

أوضح المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل الثاني سلطان البقمي أن إدارة المهرجان أعلنت أسماء لجنة التحكيم لجائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل.

 

وبين البقمي أن آلية الاختيار تمت من خلال البحث والتدقيق عمن لديه خبرة وليس لديه مخالفات سابقة، مشيراً إلى أن هذا العام تم تطوير آليات التحكيم من خلال إيجاد لجنتي تحكيم واحدة للمجاهيم وأخرى للمغاتير.

 

وأضاف أنه تم تخصيص لجنة عليا للنتائج تتأكد من سير التحكيم ولديها أعضاء مستشارون مستقلون ذوو خبرة للإفادة منهم عند وجود أي حاجة إلى التدقيق والتحقق من سير عملية التحكيم بشكل جيد، كما تم فصل لجان التنظيم والاستقبال والميدان عن لجنة التحكيم وتم تخصيص ثلاث مراحل للكشف عن العبث والغش من خلال لجنة نظر متخصصة ولجنة طبية ولجنة مختبر من وزارة البيئة والمياه والزراعة مع أجهزة خاصة بذلك.

 

وقد خصصت إدارة المهرجان اللجنة القانونية لتلقي أي ملاحظات مبررة من الملاك المسجلين إن وجدت وكذلك متابعة أي مخالفات للشروط والضوابط المعلنة من أي من الملاك المسجلين لاتخاذ الإجراءات حيالها مثل التعرض للجان بدون أسباب والتعرض للأشخاص وذلك وفقاً للشرط 2 من الشروط العامة المعلنة.

مقالات ذات صلة

إغلاق