يوم الوطن

نشر في: الجمعة 22 سبتمبر 2017 | 04:09 م
لا توجد تعليقات

يحل اليوم الوطني الـ 87 على بلاد الحرمين الشريفين وهي تزهو في أمن وأمان ورغد عيش واستقرار وتلاحم وتكاتف صلب لا يقدر على تفكيكه الأعداء، وحب بين قيادة وشعب توارثته الأجيال من الآباء والأجداد لا يقوى على التفريق بينهم الجبناء ..

 

اليوم الوطني الـ 87.. مناسبة عزيزة على قلوب أبناء هذا الوطن الغالي فهو يوم البناء والتأسيس وتوحيد هذا الكيان العظيم الشامخ برجالاته وقيادته ،يحتفي به الشعب وهو يعيد قراءة تاريخ هذه البلاد وجهود المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائه البررة من بعده رحمهم الله جميعاً حتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز عهد الرؤية والتجديد والنهضة والتطوير ، عهد تحقيق الممكن والمستحيل وتجاوز التحديات من أجل رسم واقع جميل في المستقبل القريب ..

 

فالنجاحات الواسعة لوطني الحبيب والتي تحققت بمتابعة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده اﻷمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بداية من النجاح الاستثنائي لموسم الحج هذا العام وحتى تأهل منتخبنا البطل إلى كأس العالم جعلت من هذا اليوم يوما استثنائيا للسعودية بتاريخها العظيم وانجازاتها الضخمة وولاء شعبها ومحبته لقيادته ..

 

اليوم الوطني هو ملحمة نقرأ في سطورها فخر وفي حروفها عزة ونصر وفي تفاصيلها مسيرة الجزيرة العربية وسيرة موحدها تحت راية واحدة بسيف الحق والعدل والعزم والحزم والشجاعة ، فتتناغم الصور البطولية في ملحمة تاريخية وطنية تستكمل أمجادها بكتابة نجاح رؤية 2030 .

 

ففي هذا اليوم نجدد الاعتزاز والانتماء والوفاء للوطن النابض بالعطاء ورايته دوما خفاقة في السماء .. دمت يا وطني عامراً بقيادتك الكريمة وشعبك النبيل .

مقالات ذات صلة

إغلاق