مطار القريات يستقبل أول رحلة تجريبية لطيران “أديل” الاقتصادي

نشر في: الأربعاء 13 سبتمبر 2017 | 05:09 م
لا توجد تعليقات

وصلت يوم أمس لمطار القريات أولى رحلات شركة ” أديل ” للطيران التي تعدّ أحدث شركة طيران اقتصادي لنقل الركاب بالمملكة من طراز “إيرباص 320” بسعة مقعدية 186 راكبًا .

 

وقد استقبلت الطائرة فور وصولها بالرشاشات المائية حسب البروتوكول المتبع ، وكان في استقبال طاقم الرحلة مدير مطار القريات رواف بن مجاهد الكويكبي وعدد من منسوبي المطار حيث قاموا بالتجول داخل الطائرة , كما التقى الكويكبي بالمدير العام للطيران الاقتصادي “أديل” الكابتن أحمد الحميد يرافقه الكابتن عبيدان الزامل والكابتن عصام الفقيه من الهيئة العامة للطيران المدني وعدد من المسئولين في الشركة .

 

وعبر الحميد عن سعادته بهذه المناسبة بوصول أول رحلة تجريبية لطيران أديل ، مشيداً بالاستقبال الحافل والجميل الذي شهدناه من إدارة مطار القريات ، مؤكداً على أهمية إكمال المتطلبات الرئيسية للتشغيل الرسمي لطيران أديل في مطارات المملكة .

 

يذكر أن شركة أديل للطيران الاقتصادي تأسست في شهر إبريل الماضي وهي شركة تابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ذات استقلالية تامة عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي حيث ستنطلق أولى رحلاتها رسميًا في مطارات المملكة بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة الـ 87 .

ديل بالقريات11

ديل بالقريات77

مقالات ذات صلة

إغلاق