الرياض.. “إعلاميون” ينظّم ندوة “إعلامنا في الحج” غداً

نشر في: الأربعاء 13 سبتمبر 2017 | 01:09 م
لا توجد تعليقات

ينظّم ملتقى “إعلاميون”، في الثامنة والنصف من مساء غد الخميس، ندوةً بعنوان “إعلامنا في الحج” على مسرح الجامعة العربية المفتوحة في السعودية “فرع الرياض- بحي حطين”.

 

ويشارك في الندوة: الدكتور عبدالله العساف أستاذ الإعلام السياسي ورئيس قسم الإعلام المتخصص في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وهاني الغفيلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام، وسعد المطرفي مدير مكتب قناة “العربية” في السعودية، وحسين دغريري مؤسس شركة قمرة ومنتج أفلام وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للفن والتصميم.

 

وتُناقش ندوة “إعلامنا في الحج”، التي يديرها الزميل الإعلامي محمد الشريف “عضو إعلاميون”، عناصر نجاح التغطية الإعلامية لحج عام 1438هـ- 2017م، ودور الإعلام الجديد في إبراز الجهود المبذولة في الحج، ودور الصورة والأفلام القصيرة في النجاح الإعلامي، والتطلعات المستقبلية لتحقيق تغطية أفضل.

 

من جهته، قال نائب رئيس ملتقى “إعلاميون” الدكتور علي الضميان رئيس قسم الإعلام وعلوم الاتصال في جامعة الطائف: حج عام 1438هـ كان علامة نجاح فارقة في الإعلام السعودي سواء الإعلام التقليدي أو الجديد.

 

وأضاف: الجهد الذي لا يوازيه إعلام حقيقي في التغطية والتحليل جُهدٌ منقوص، قد يغيّر الحقائق ولا يفي الجهات التي تقدم الخدمات المختلفة في الحج، حقها من الرضا والثناء والشكر.

 

وأردف: إعلامنا في حج هذا العام كان شريكاً حقيقياً وناجحاً في مواكبة إنجازات الوطن في خدمة الحج والحجاج، ومن هذا المنطلق نرى في “إعلاميون” أن نَفِيَ الإعلام أيضاً حقه من خلال إبراز نجاحاته.

 

وتابع “الضميان”: بهذه المناسبة نرفع في “إعلاميون” أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على ما تقدمه قيادتنا الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن والحرمين.

 اعلاميون1

مقالات ذات صلة

إغلاق